إليك 5 حقائب سيطرت على إطلالة محبات الموضة في شوارع الموضة

برزت حقائب اليد كأكسسوار أساسي في إطلالات محبات الموضة في العديد من عواصم الموضة التي أجريت فيها عروض الأزياء لربيع وصيف 2020. وأتت حقائب اليد بأشكال جديدة وعصرية للغاية بحيث أنّها لفتت إنتباهنا بشدّة. وأتت هذه الموضة بالتزامن مع ما أطلقته أكبر دور الأزياء من صيحات جريئة وفريدة، وهذه هي موضة الحقائب لشتاء 2019 كما رأيناها في أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

وفي التفاصيل يمكن القول إنّ الأزياء في المواسم المقبلة ترتكز على الإطلالات البسيطة بالأقمشة الجذابة والألوان الموحّدة على أن تتمكّن الأكسسوارات من إضفاء لمسة تميّز إلى اللوك. ومن ضمن هذه الأكسسوارات تأتي حقيبة اليد لتقلب المعادلة بأشكالها المبتكرة.

حقيبة اليد المبطنة

بالحجم الكبير، تسيطر حقائب اليد هذا الموسم على الإطلالات، ومن شوارع عواصم الموضة العالمية لاحظنا رواج الحقائب الكبيرة المبطّنة. تتمتّع هذه الحقائب بالأسلوب الغريب بعض الشيء وإنّما العملي أيضاً. تمنحك هذه الصيحة ستايل المرأة العصرية التي تعتمد الموضة منذ اللحظة الأولى. لكلّ مرحلة عمريّة حقيبة تناسبها، هل كنت تعلمين.

الحقائب المزدوجة

لاحظنا رواج الحقائب المزدوجة خلال عروض الأزياء العالمية لإطلاق صيحات ربيع وصيف 2020، وقد عمدت معظم الماركات الشهيرة لاصدارها. وترتكز هذه الصيحة على اعتماد حقيبتين في الوقت عينه. ويمكن تحقيق هذا اللوك بواسطة الحقائب الكبيرة كما الصغيرة. وفي المناسبة، أنصحك بالتعرف إلى موضة الحقائب الكبيرة بأسلوب أوليفيا باليرمو من Tod’s.

الحقيبة مع حزام الكتف

سيطرت حقائب حزام الكتف بشكل كبير على كافّة إطلالات محبات الموضة، وقد اعتمدنها بأسلوب الـ Cross bag. والمميّز بهذه الحقائب أنّها تتمتّع بأحزمة مكتوب عليها إمّا غسم العلامة أو جمل جميلة تحمل بمضمونها معان. تمنحك هذه الحقيبة أسلوباً عملياً وأنيقاً في الوقت عينه.

الحقائب الدائرية

تتمتّع هذه الحقائب بأسلوب المرأة العصرية التي تعشق الموضة، إذ إنّ اعتماد الحقائب الدائرية قد لا يكون عملياً كثيراً، إلّا أنّها تميّز إطلالتك بالفرادة والعصرية. لاحظنا انتشار هذه الصيحة في إطلالات الفاشونيستاز وقد عبّرن من خلالها عن ستايل جديد للغاية. وتجدر الإشارة إلّا أنّ مسكات الحقائب الدائرية مميّزة لكونها مسكات يمكن حملها باليد وليس بالكتف. ونكشف لكِ 8 حقائب رائجة وبسعر أقلّ من 500 دولار أميركيّ فأين تتسوّقينها؟

الحقائب على شكل علب

وهذه الحقائب أيضاً، كما الحقائب الدائرية قد لا تعمس الأسلوب العملي وإنّما العصري. إلّا أنّه يمكنك اعتماد مع الجينز أو أي ستايل عملي لأنّها لا تليق بالإطلالات الأنيقة. تتميّز هذه الحقائب بمسكة اليد التي قد تطيح بستايل الحقيبة مع حزام الكتف.

وفي الختام، اتّخذي من حقيبة اليد أكسسواراً يدعم إطلالتك بالعصرية والفرادة في الشتاء والصيف المقبل. فكما لاحظنا في عواصم الموضة رواج أجمل صيحات الحقائب كذلك أشهر الحقائب في عالم الموضة تطلقها الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية