5 حيل تجميليّة غريبة إنّما فعّالة!

نصائح غريبة تعزز جمالك

نصائح غريبة تعزز جمالك

هذه النصائح تؤكّد أنّ كل العلاجات الطبيعيّة، ومهما بلغت غرابتها، ستؤمّن لك نتائج فعّالة وسريعة، القي نظرة عليها، ولا تترددي في تجربتها! 

ias

 

عصير البطاطا لندوب البشرة: يعانين الكثير من النساء منحب الشبابوالبقع الجلدية التي تترك ندوباً حمراء على الجلد على المدى الطويل، إلا أنّ عصير البطاطا قد يكون العلاج الشافي، كون البطاطا تحتوي الانزيمات التي يمكن أن تساعد على تعزيز صحة الجلد وتقليل ندباته، لذا اقطعي حبّة البطاطا إلى نصفين، وافركي بها جلد بشرتك، لتتأكّدي من أنّها تشرّبت عصيرها. 

 

الخميرة لتصحيح لون البشرة: خضعت لجلسة تسمير أو أمضيت ساعات تحت أشعّة الشمس من أجل لأنتحصلي على اللون البرونزي، إلا أنّك في نهاية النهار، تجدين أنّ لون بشرتك تحوّل إلى برتقالي، لا داع للهلع، لأنّ القليل من الخميرة المذوّب بالماء هو الحل الأمثل لتخفيف من قوّة اللون الذي حصلت عليه. 

 

دقيق الذرة للشعر الدهني: لأنّ الشعر الدهني هو أكثر أنواع الشعر إزعاجاً، وفي حاجة دائمة للاغتسال، اعرفي أنّ القليل من الدقيق الممزوج مع دقيق الذرة يخفف من دهنيّة جذور الشعر، ففرك فروة الرأس بالمزيج وتمشيطه يعيد الحيويّة إلى شعرك. 

 

الجزر لتبييض الأسنان:إذا كنت تعانين من مشكلة اصفرار الأسنان، استعيني بالتفّاح والجزر، وافركي أسانانك بهما، لأنّهما قادران على تخفيف اللون الأصفر، وقتل البكتيريا الموجودة في اللثّة. 

 

الزيت لتنظيف بشرة وجهك: قد يكون الزيت هو آخر المواد التي تودين وضعها على وجهك، ولكن تأكدي أنّ للخطوة أسبابها ونتائجها المضمونة، ولهذا امزجيزيت الزيتون مع زيت الجوجوبا، وافركي  جلد وجهك بها لبضع دقائق، ثمّ جففيه بقطعة قماش رطبة ودافئة، واغسليه بالماء البارد. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية