5 حيل تساعدك على خسارة الوزن بسرعة في أسبوعين

5 حيل تساعدك على خسارة الوزن بسرعة في أسبوعين

إن كنت تبحثين عن حيل تساعدك على خسارة الوزن بسرعة في أسبوعين ياسمينة ستكشفها لك حتى تحصلي على النتيجة التي لطالما تمنيتها وتستعيدي رشاقة جسمك من جديد، واليك أيضاً كيف يساعد الشاي الأخضر في ذلك

ias

فئة كبيرة من النساء يتبعن أنظمة غذائية معينة الا أنهن يفشلن في خسارة الوزن لعدم التزامهن ببعض الحيل والنصائح التي تلعب دوراً أساسياً في نجاح هذه المهمة. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية الرشيقة والمثالية، لذلك اختارت أن تكشف لك الأسرار التي تساعد على خسارة الوزن بسرعة.

أسرار تساعدك على خسارة الوزن بسرعة

  • تناول 3 وجبات أساسية وفي وقت منظم: احرصي على تناول 3 وجبات أساسية ووجبتي سناك مؤلفة فقط من كمية محدودة من الفاكهة. تناولي وجباتك في أوقات محددة من النهار ما يعزز أداء التمثيل الغذائي في الجسم لتنظيم حرق الدهون بشكل أسرع وبالتالي لخسارة الوزن بطريقة مضمونة.
  • شرب ليترين من المياه يومياً: يعتبر شرب المياه يومياً من أكثر الخطوات الأساسية التي تساعد كثيراً على إذابة الدهون ورميها خارج الجسم، ما يساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع بكثير. لذلك احرصي على شرب ليترين من المياه يومياً لتحصلي على النتيجة التي تتمنينها وتريدين الحصول عليها. وفي المناسبة اليك أيضاً متى عليك شرب المياه لخسارة الوزن بطريقة أسرع؟
  • استبدال السكر الطبيعي بالصناعي: يحق لك تناول ملعقتين صغيرتين من السكر في اليوم لكن في حال استبدلته بذلك الصناعي الخال من السعرات الحرارية والدهون سيساعدك ذلك كثيراً على خسارة الوزن بشكل أسرع والحصول على النتيجة التي تتمنيها.
  • ممارسة الرياضة لـ 30 دقيقة يومياً: احرصي على تطبيق هذه النصيحة يومياً أو لـ 5 أيام في الأسبوع على الأقل، لأن تحريك عضلات الجسم يساعد كثيراً على حرق الدهون وخسارة الوزن بطريقة أسرع من العادة كما يساعد على شد عضلات الجسم والتخلص من الترهل لتحصلي عى مظهر قوام رشيق وجميل يليق بك.
  • التوقف عن تناول جميع المأكولات الدسمة: توقفي عن تناول جميع المأكولاد الدسمة المشبعة بالدهون وهذا لا يعني فقط التوقف عن الوجبات السريعة بل أيضاً عن إضافة الزبدة والسمنة الى بعض المأكولات، أو تناول جميع أنواع اللحوم المعلبة والمصنعة، جميع المقالي والنشويات، بالإضافة الى جميع أنواع الأجبان الصفراء.

وأخيراً، لا تنسي أيضاً أنه لا يحق لك تناول أكثر من ملعقة واحدة فقط خلال النهار من الزيت النباتي لذلك احرصي على إضافة قدر ملعقة صغيرة فقط على وجبة سلطة الخضار على الغداء وأخرى على العشاء وإلا سيؤثر ذلك على سرعة خسارة الوزن. وفي المناسبة اليكأهم أنواع الخضار التي تساعدك على خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية