5 حيل فعّالة لمباشرة الريجيم!

5 حيل فعّالة لمباشرة الريجيم!

باشري بالريجيم الآن!

باتت الكلوغرامات المتراكمة في جسمك لا تُحتمل؟ ووزنك الزائد يؤثّر عليك نفسياً؟ فلا تنتظري الوقت المناسب لتباشري الريجيم لأنّك أنت من يصنع هذا الوقت. بإختصار، اليك الحيل التالية:

ias

 

لا تنتظري يوم الاثنين:  لا تقعي في فخّ انتظار يوم الاثنين، على إعتبار أنّك ستباشرين حميتك مطلع الأسبوع وستصلين الى نهايته بنتيجة إجابية. فيذهب الاثنين بمهبّ الثلاثاء ومعه كلّ الأسبوع والوزن يتزايد! إبدأي ريجيمك غداً بغضّ النظر أيّ يوم من الأسبوع هو!

 

طهّري برادك: تخلّصي من كلّ المغريات الموجودة في برادك أو حتّى في مطبخك ككلّ وحتى في حقيبة يدك! لا للحلويات، للزبادي المحلّى، للبيتزا، المكسرات وحتّى السكاكر المدججة في حقيبتك! وبدلاً من ذلك استقبلي الخضار على كلّ أنواعها وأكثري من الفواكه.

 

  • عممي الخبر على الصديقات: "أنا بدأت حميتي، وأيّة مخالفة توقع صاحبتها في ورطة"! ما رأيك بمضمون هذه الرسالة القصيرة لتطلبي الى الصديقات مساندتك بدلاً من اقتراح الباستا للغذاء أو الناتشو؟!

 

نظّمي حملة دعائية: التقطي لنفسك صوراً بحالتك هذه مهما استصعبت الأمر، والصقيها على البراد لتذكّري نفسك بضرورة استكمال الريجيم. واكتبيى عبارات على غرار " أنا قادرة"، " 5 كيلوغرامات وينتهي الكابوس"، "أنجلينا جولي، افسحي لي الطريق"… وعلّقيها في غرفتك لتستمدّي القوّة.

 

-احتالي على مقاسك: اشتري ملابس بمقاس أصغر، وضعي لنفسك مهلة نهائية تكون بعد أسبوعين أو ثلاثة لترتديها بكلّ سهولة وانسيابية. جرّبي هذه الحيلة ستنجح حتماً! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية