5 حيل لإستعمالات ظلال العيون المتعددة

إستعمالات ظلال العيون الغريبة في المكياج

إستعمالات ظلال العيون الغريبة في المكياج

لم تعد ظلال العيون المستحضر المحصور بمكياج جفونك، فعندما تكتشفين إستعمالاته المتعددة في مكياج وجهك، لن تتوقّفي عن اللجوء إليه.

ias

إنّه المستحضر المعروف بتركيبة البودرة السهلة التطبيق. يتميّز أيضاً بألوانه المختلفة التي تتغيّر بحسب الفصول والموضة. ومع ذلك، يتمتّع بخصائص سحرية عليك الإستعانة بها…

 

           4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

– إذا نَفد أحمر الشفاه لديك، إستعيني بظلال العيون

 

 

إمزجي بودرة ظلال العيون باللون الذي تفضّلين مع ملمّع الشفاه أو الغلوس لتحصلي على مزيج مماثل لأحمر الشفاه. طبّقيه على شفاهك بواسطة الفرشاة لتضمني مرغاً ناجحاً يملء شفاهك.

ستلاحظين أنّ أحمر الشفاه المصنوع من ظلال العيون يثبت أكثر من المستحضر العادي، لأنّ البودرة مع الغلوس تلتصق أسرع، بطبيعة الحال.

 

             إكتشفي سرّ تطبيق البلاش

 

– إستبدلي البلاش بظلال العيون

 

 

بما أنّ التركيبة تجمع بين البلاش وظلال العيون، فاستفيدي منها لتطبّقي ظلال العيون على وجنتيك. إختاري بون البلاش الوردي أو البرونزي، وبواسطة فرشاة البلاش الكبيرة طبّقي الظلال على خدّيك بالشكل والطريقة التي تناسب حجم وجهك.

 

– يمكنك تكثيف حاجبيك بالظلال

 

 

إذا كنت ترغبين بتكثيف حاجبيك مع المحافظة على شكلها الطبيعي، إستعيني بظلال العيون وفرشاتها الصغيرة واملأي الفراغات بتأنٍ.

إختاري الظلال باللون الملائم للون شعرك والأنسب للون بشرتك.

 

          الهايلايتر، لماكياج مشرق

 

– لتحديد شكل وجهك أدخلي الضوء من خلال الظلال

 

 

يمكنك الإستفادة من ألوان ظلال العيون البيضاء والبراقة لتتمكّني من إدخال الضوء إلى مكياج وجهك. كما تعلمين لرسم وجهك وتحديده بأجمل الألوان، نلجأ إلى البودرة الداكنة والفاتحة.

إذاً، لا توفّري فرصة تطبيق ظلال العيون البيضاء اللماعة كبديل عن الهايلايتر.

 

– وأخيراً، بواسطة ظلال العيون تصنعين طلاء الأظافر

 

 

إختاري لون الظلال المفضّل لديك وامزجيه بطلاء الأظافر الشفاف، بعد الخلط جيّداً طبّقيه على أظافرك كالمعتاد. إنّها الحيلة الأكثر غرابة لاستعمالات ظلال العيون المتعددة، إلّا أنّها فعّالة وذكية، خاصّة إذا كنت ترغبين تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع أحمر الشفاه وظلال العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية