إليك طرق اعتماد الحزام في شتاء 2020 وتحقيق اللوك العصري

طرق اعتماد الحزام في شتاء 2020

يأتي أكسسوار الحزام هذه السنة ليمنح إطلالاتك الفرادة التي لا مثيل لها، وذلك بمختلف أشكاله وأحجامه. لذا، سأعدد لك أبرز 5 طرق لاعتماد الحزام في شتاء 2020 لتتمكني من تحقيق اللوك العصري الجذاب. ففي حين راجت حقائب الحزام وطرق اعتمادها بأسلوبٍ مختلفٍ وملفت، كذلك الحزام اليوم يدخل على الإطلالات من الباب العريض، حتى أنّه برز في عروض الأزياء الراقية أيضاً.

ias

الحزام المشبوك

يمنح الحزام المشبوك، الذي يتم وصعه عن طريق سبك أطرافه ببكلة معدنية، أسلوباً عصرياً جريئاً. فهذا الأسلوب يليق بالمرأة المتحررة من الأزياء التقليدية، بحيث يعزز هذا الحزام أسلوبها البارز, يمكن اعتماد هذا النوع من الأحزمة على السروال مع الكنزة الصوفية الكبيرة الحجم، خاصّةً إذا اخترتها بالألوان المماثلة بحيث يكون دخول الحزام المميّز لمسة تقلب اللوك البسيط رأساً على عقب.

الحزام العريض

اعتمدي الحزام العريض في شتاء 2020 وإنّما ليس مع الفستان الصوفي أو Sweater Dressكما كانت العادة، بل اختاريه للوك أكثر جاذبية وذلك مع الشورتات الواسعة أو Flare Pants. ولينجح اللوك بالكامل، نسّقي مع السروال الواسع والحزام العريض البلوزة الضيّقة التي بدورها ستبرز جمال الحزام.

الحزام مع البلايزر

تستمر صيحة البلايزر مع الحزام حتى شتاء 2020 لتعكس بذلك أسلوب المرأة العصرية والعاملة أو لتي تتنقّل كثيراً. إنّه لوك عاملي إذ يجمع بين العصرية والعملانية، بحيث أنّ اعتماد الحزام فوق البلايزر يمنحك أسلوباً تعتمده النجمات بشكل كبير وخصوصاً الهوليووديات. فلا تترددي في شتاء 2020 بل اختاري اللوكات الجذابة والتي تطبع أسلوبك بالتفرّد.

الحزام مع الفستان

في شتاء 2020 لا تسمحي أن تكون إطلالتك مملّة، بل اختاري اللمسات التي تُضفي العصرية والجاذبية على اللوك. من هنا يمكنك اعتماد الحزام مع الفستان القصير المنفوش أو الضيّق، وأنصحك أن تختاريه بالأسلوب الذي يبرز نحافة خصرك. تألّقي بهذه الإطلالة هذا الشتاء لأنّك تستحقين التميّز دائماً.

الحزام مع الكاب

لا شكّ أنّك تعتمدين الكاب أو المشلح في إطلالاتك في شتاء 2020، فهو بالإضافة إلى دوره في تدفئتك، يمنحك أسلوباً مميّزاً. وكيف إذا اعتمدته مع الحزام فوقه؟ إنّ هذا اللوك مثالي لتعزيز جاذبيتك وفرادة أسلوبك، فاختاري هذه الصفات إلى جانب العصرية واعتمدي الحزام فوق الكاب والمعاطف الطويلة.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أنّ الصيحات في شتاء 2020 متعددة وتشمل الأذواق كافّة، حتى إنّ الحزام الذي تحدّثنا عنه في هذه المقالة رائج بأشكاله كافّة وطرق اعتماده متنوّعة. فلا تترددي واطبعي إطلالتك بالأسلوب الذي يليق بك الأكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية