5 حيل ماكياج تلفت نظر الرجال إليك

حيل مكياج تلفت نظر الرجال

حيل مكياج تلفت نظر الرجال

لا نبالغ إذا قلنا أنّ 80% من النساء يعتنين بجمالهنّ ليظهرن متألقّات في نظر الرجال، ولا يشعرن بالأنوثة الطاغية ما لم يلمحن الإعجاب العميق في عيونهم. بعدما إستعرضت لك ياسمينة أدوات الماكياجوصيحاته التي يحبّها الجنس الآخر، تخبرك اليوم بالحيل التي تلفت نظرهم في الماكياج، لتتبنيها أمام المرآة: 

ias

 

1- تكبيس الرموش: بما أنّ الرموش هي عنصر جمالي آخاذ في ماكياج العينين، وبما أنّها وسيلة أساسيّة في جذب من تحبين، يمكنك التأكد من أنّ غالبيّة الرجال يفضلون رؤية هذه الرموش مقلوبة بواسطة المكبس، لذا يجب دوماً أن تولي عناية كبيرة بها. 

 

         أسباب لعدم القلق من الشريك عند رؤيتك من دون مكياج

 

 

2- ترطيب الشفاه: أكثر حيل الماكياج التي تجذب الرجال هو العمل على ترطيب الشفاه، قبل وضع أحمر الشفاه عليها، فمظهرها الطبيعي والنضر والخالي من أي تشققات يضمن لك حتماً الإعجاب، ويزيد إعجابك في عيونهم. 

 

 

3- السموكي الناعم: رغم أنّ الماكياج الناعم هو المحبّذ لدى نسبة كبيرة منهم، غير أنّهم أيضاً من الذين يعشقون ستايل السموكي، مع إستعمال ظلال العيون البنيّة أو الرماديّة أكثر من الأسود الداكن. 

 

 

          مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

 

4- وضع البلاش على الوجنتين: يبقى مظهر الخدود الورديّة الأكثر قرباً من قلوب غالبيّة الرجال، لأنّهما يمنحان صاحبتهما الإطلالة الطبيعية والطفوليّة في الوقت نفسه، وهنا ننصحك بإستعمال الزهري أو الوردي، والإبتعاد عن التدرجات الداكنة. 

 

 

5- الهايلايتر عند جانب العينين: هم لا يدركون أنّ هذا الإشراق تحت عينيك هو بفعل إستعمالك القليل من الهايلايتر أو كريم الـ CC على تلك المنطقة،  ولكنّهم حتماً يشعرون بإعجاب كبير لهذا الرونق الفريد في وجهك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية