5 حيل ماكياج خاصة بالشعر الأشقر

حيل مكياج للشعر الاشقر | نصائح مكياج بحسب لون الشعر

حيل مكياج للشعر الاشقر | نصائح مكياج بحسب لون الشعر

مهما تغيّرت صيحات صبغات الشعر، ومهما كانت الألوان الداكنة جذابة ومطلوبة، يبقى للشعر الأشقر سرّه الخاص، نظراً لقدرته العالية في زيادة جاذبيّة المرأة. فعبر التاريخ، ارتبط هذه اللون بالجمال والسحر والأنوثة، مما جعله مفضلأ لدى كل أنثى تود لفت النظر إليها. ولأنّ لكل لون شعر ماكياجه الخاص، اعرفي أنّ للشقراوات حيل ماكياج حصريّة بهم، اكتشفيها مع ياسمينة:

ias

 

1- الماسكارا الأنسب: لأنّ شعيرات رموشك غالباً ما تكون فاتحة، عليك اختيار الماسكارا التي تضمن لك الحصول على رموش كثيفة وداكنة، من أجل إبرازها، لذا انتبهي أنّ الماسكارا هي مستحضر أساسي في ماكياجك، يضيف التميز إلى ماكياج عينيك. 

 

                               4 أخطاء ماكياج بحق الماسكارا

 

2- تعليم الحاجبين: ولكن من دون مبالغة! فمن المهم كشقراء أن تعمدي إلى تعليم حاجبيك لتفادي الإطلالة الباهتة، وإبراز ماكياج عينيك.هنا يكمن الشرط في اختيار اللون المناسب، ولعلّ البني يبقى أفضل من الأسود مع الشعر الأشقر. 

 

3- لون العيون: لأنّ صاحبات الشعر الأشقر يملكن تنوعاً في ألوان العيون، عليك التنبّه في اختيار الظلال المناسبة لكل لون، فلماكياج العيون الزرقاء ماكياج يختلف عن ماكياج العيون الخضراء، ولو كان جامعهما هو الأشقر. 

 

4- ماكياج الشفاه القوي: على صاحبات الشعر الأشقر اعتماد التدرجات القويّة في أحمر الشفاه، بدلاً من الذهاب نحو الهادئة، التي توقعهنّ في مطب البهتان، والإطلالة التي تفتقد إلى الحيويّة والإشعاع. وهنا ننصحك بالأحمر بتدرجاته والبنفسجي الداكن والفوشيا والبرتقالي. 

 

      أحمر الشفاه البرتقالي:أبرز صيحات ماكياج النجمات على السجادة الحمراء

 

5- ظلال العيون الزهريّة: بعكس ماكياج الشفاه، الشعر الأشقر يعشق تدرجات الباستيل الهادئة على الجفون، خصوصاً الزهري الذي يضفي سحراً أنثوياً بريئاً على صاحبات هذا الشعر. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية