5 حيل ماكياج عليك إتقانها قبل سنّ الثّلاثين

5 حيل مكياج عليك إتقانها قبل سن الثلاثين

في هذه الأيام، العمر ليس أكثر من مجرّد رقم فالأهم منه هو الحفاظ على مقدار ثقتك بنفسك التي تتأثّر بدورها بمظهرك الخارجي. لذلك، من المهم أن تؤمّني الوقت الكافي للإهتمام بإطلالتك خصوصاً إذا كنت على عتبة الثلاثين من العمر. تعرّفي مع ياسمينة على أبرز حيل الماكياج التي ننصحك بإتقانها لتتألّقي ثقةً وجمالاً.

ias
  • البشرة المثالية: مع حلول سن الثلاثين، على المرأة أن تحافظ على صحة بشرتها وإشراقتها  من خلال اتّباع روتين العناية بالبشرة المناسب لها. لذلك، ننصحك خلال هذه المرحلة بتأمين الترطيب الضروري لبشرتك وتطبيق كريم العناية بالعيون كونها أوّل مناطق الوجه عرضةً للتجاعيد.
  • تحديد الوجه: من المهم أيضاً إتقان تقنية تحديد الوجه أو ما يُسمّى بالـ"Contouring" لتنبضي سحراً ببشرةٍ متجانسة وموحّدة اللون. والأهم من ذلك هو اختيار المستحضرات ذات اللمسة المشرقة التي تجنّبك الحصول على بشرة متشقّقة.
  • الشفاه غير اللامعة: لإطلالة جذابة تناسب المرأة الثلاثينية، ليس عليك سوى أن تجعلي من قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه غير اللامع رفيقي حقيبتك الدائمين.
  • عيون السموكي المشرقة: يتميّز هذا الأسلوب بما يمنحه لعينيك من إشراقةٍ واتساعٍ. للحصول على هذه الإطلالة، ننصحك باستخدام فرشاة ظلال العيون لتطبيق اللّون البرونزي على كامل جفنك المتحرّك ثمّ اعتمدي اللون الداكن منه لتحديد عينيك وأبرزي رموشك من خلال تطبيق الماسكارا.
  • أحمر الخدود الطبيعي: ليس هناك أفضل من أحمر الخدود لتمنحي وجنتيك لمسة ورديةً ناعمة. لذلك، ننصحك باختيار اللون المناسب لبشرتك وتطبيقه بالطريقة المناسبة لشكل وجهك ما يعزّز إطلالتك ويضفي عليها المزيد من النعومة والأنوثة.

إقرأي المزيد: إليك هذه النصائح لتطبيق مكياج حفلات جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية