5 خطوات تعيدك 10 سنوات للوراء!

5 خطوات بسيطة تعيدك 10 سنوات للوراء

من المعلوم أن أسلوب حياتك يا عزيزتي يلعب دوراً أساسياً ومهماً في تحديد مسار صحتك خصوصاً لناحية تأمين الوقاية اللازمة لجسمك من خلال اتباع نمط صحيّ ومنحك القدرة على الشعور بالشباب وبأنك قادرة على مكافحة أثار التقدم بالعمر.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على 5 خطوات بسيطة تعيدك 10 سنوات الى الوراء.

اختبري نفسك:كيف تتخطين الضغط النفسي؟

الضحك

إياك ثم إياك، يا سيدتي، من التوقف عن الضحك، خصوصاً ان الدراسات الطبية الحديثة أظهرت فعاليته على صحة الانسان.

فالضحك يزيد من مناعة جسمك ويساهم في تأخير عوارض الشيخوخة كما يمنحك قدرة ونشاطاً على القيام بكل مهامك والتحلي بطاقة إيجابية.

من هنا، قام عدد من الاطباء باعتماد الضحك كأسلوب طبي لمعالجة العديد من الامراض، نظراً لمدى أهمية نفسية المريض على معالجة المرض والتخلص منه.

الحليب

أجمع خبراء الصحة حيال ضرورة تناولك للحليب بهدف محاربة الشيخوخة، خصوصاً أن الدراسات تؤكد أهمية الكالسيوم للجسم.

الفواكه

أكثري يا سيدتي من تناول الفواكه على أنواعها، خصوصاً بشكل يومي لأنها تسمح بإطالة عمر حيوية الجسم، كما أنها لها القدرة على منحك المناعة اللازمة لمحاربة مرض السرطان. (تعرفي مع ياسمينة على مشروب طبيعي يخلصك من الوزن الزائد في 3 أيام فقط!)

الراحة

من المهم جداً، لا بل من الضروري يا عزيزتي أن تعمدي الى أخذ الراحة خلال النهار، ولو اقتصرت تلك المدة على 10 دقائق يومياً لان من شأن ذلك على مدّ جسمك بالطاقة الايجابية التي يحتاجها لمواصلة عمله بشكل فعّال.

الحياة الاجتماعي

أحيطي يا عزيزتي نفسك بحياة اجتماعية ناشطة من خلال التواصل مع الاصدقاء بشكل دائم وممارسة النشاطات الاجتماعية المسلية والمهمة لجسمك لما من شأن ذلك ان يساعدك على الشعور بالتجدد والراحة والطاقة الايجابية.

اقرئي المزيد:إذا علمت مخاطر ميزان الحرارة.. فستتوقفين عن استعماله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية