5 خطوات تفسد ماكياجك

للأسف رغم كل النصائح التي نسديها إليك، والخطوات التي ننصحك بالقيام بها، إلا أنّ الهفوات الصغيرة التي ترتكيبنها تفسد ماكياجك، وتظهر عدم خبرتك فيه، ولأنّ ياسمينة تأبى أن تتخلّى عن هدفها، تضيء على أبرز هذه الأخطاء، كي تتنبّهي لها أثناء وضعك الماكياج! 

ias

 

1- لا تنتبهين لخطوات الماكياج بالتدرّج، فتقدمين واحدة على الأخرى، كأن تضعي ماكياج العيون قبل استعمال كريم الأساس والكونسيلر، أو تضعين الماسكارا قبل ظلال العيون، مما يسبب لك إطلالة غير موفقّة على الإطلاق. 

 

      4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

2- لا تحسنين اختيار فرشاة الماسكارا، ولا تتقنين وضعها، مما يجعل رموش عينيك متلاصقة ومتباعدة في آن، بما يشبه موضة العنكبوت، وهي من الصيحات غير المحبّذة في الماكياج. 

 

      بالصور، نجمات هوليوود مع صيحة رموش العنكبوت

 

3- تستعملين طلاء الأظافر الذي يزول بسرعة، فيظهر أظافرك غير أنيقة أو مرتبّة، وتضطرين إلى وضعه مرات عدة خلال الأسبوع الواحد. 

 

4- لا تكترثي لعملية إزالة الماكياج، وتضعين المستحضرات الجديدة على بقايا اليوم السابق، الأمر الذي يعد خطأ فادحاً في مجال الماكياج. 

 

                أتقني قواعد إزالة الماكياج!

 

5- تكثرين من المواد اللامعة في ماكياجك، ظنا منك أنّ زيادة البريق يساهم أكثر في تألقّك، إلا أنّ حقيقة الأمر عكس ذلك، لأنّ الإكثار من الماكياج اللامع يمنحك إطلالة غير أنيقة ومبتذلة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية