5 خطوات جماليّة تشعركِ بالسعادة

جميلة وسعيدة

جميلة وسعيدة

تشعرين بسعادة كبيرة عندما يقول لكِ أحدهم أنك تظهرين جميلة، أو أنّ الماكياج الذي تضعينه يناسبك، أو أنك تظهرين يافعة وحيويّة بفضل بشرتك المثاليّة… فإذاً الجمال يلعب دوراً كبيراً في التأثير على مزاجك ويشعرك بالسعادة المطلقة. أظهري لكل من حولك أنك جميلة وسعيدة ولا تدعي أي شيء يؤثّر عليك أو يعكّر مزاجك.

ias

1 ثقي بأنك جميلة! أنظري في المرآة كلّ يوم واعرفي أنّك لا تشبهين أيّ شخص آخر في الوجود، وهذا ما يجعلك فريدة!

2 ضعي الماكياج الذي ترين أنّه يظهر معالمك الجميلة بدون مبالغة. إذا كنت تشعرين بالحزن، حضّري مستحضرات ماكياجك وابتكري أساليب لتطبيق الماكياج. عندما تنتهين وتنظرين في المرآة وتجدين أنك جميلة، سيتغيّر إحساسك!

3 فكّري بكل ما هو صحّي ويظهر أنك بحال جيّدة. قصّي شعرك لأنه سيظهر بصحّة جيّدة… إعتمدي نظاماً غذائياً مختلفاً لتخسري الوزن لأنك ستظهرين بصحّة جيّدة… إستخدمي كريمات للبشرة تصنعينها في المنزل لأنها ستظهر بشرتك بصحّة جيّدة!

4 إلجئي الى الحمام الساخن مع البخار لتجدّدي خلايا بشرتك، واستعيني بالأملاح المعدنية وطين البحر الميّت لتشعري أنك في مكان كلّه متعة وجمال.

5 إبتسمي! بالرغم من كل ما تمرّين به، حافظي على ابتسماتك، فهي مفتاح الجمال والسعادة. بهذه الطريقة، ستكسبين قلوب الجميع من حولك لأنّ الإبتسامة أقرب من أيّة حلّة تعتمدينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية