5 خطوات لبشرة نضرة خالية من السموم اعتمديها يومياً

5 خطوات لبشرة نضرة خالية من السموم اعتمديها يومياً

تكثر الخطوات لبشرة نضرة خالية من السموم لكن ياسمينة ستعرفك على أفضل 5 منها في حال اعتمدتها يومياً ستتألقين ببشرة نضرة ونقية لطالما حلمت بها. وفي المناسبة اليك من ياسمينةأحدث المستحضرات للعناية بالبشرة

ias

قبل الكشف عن الخطوات التي تصنع فرقاً شاسعاً في نضارة وجهك ونقاء بشرتك عليك أن تتحلي أولاً بالإرادة التامة لتطبيقها يومياً وجعلها من روتينك اليومي، وبذلك ستتمكنين من طرد السموم خارجاً واستعادة ثقتك بنفسك وبجمالك الطّبيعي.

5 خطوات يومية لبشرة نضرة خالية من السموم

  1. غسل الوجه صباحاً ومساء بالغسول : اختاري الغسول المناسب لنوع بشرة وجهك، واحرصي على غسل البشرة به صباحاً لتنظيف الإفرازات الدهنية وتفكيك السموم التي أخرجتها البشرة أثناء النوم، وليلاً لإزالة التلوثات العالقة داخل المسام بالإضافة الى بقايا الماكياج. هذه الخطوة مهمة جداً حتى يتسنى للمسام أن تتنفس بشكل جيد وبذلك يتقلص حجمها وتصبح إطلالتك أشد إشراقاً.
  2. اعتماد التونر صباحاً ومساء:يعتبر التونر من أفضل المستحضرات التي تحتاجها البشرة يومياً لمنع تكدس السموم داخل المسام والحفاظ على بشرة نضرة ونظيفة خالية تماماً التلوثات وبقايا الماكياج التي تتفاعل مع دهون الوجه لتشكل الرؤوس السوداء والبثور وغيرها من المشاكل. من شأن التونر أن يعقم أعماق المسام ويفكك جميع البقايا الصلبة ليترك الجلد يتنفس بشكل سليم ونظيف. وفي المناسبة اليك من ياسمينةكيف تصنعين التونر في المنزل بمكونات طبيعية
  3. ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس: تحتاج البشرة للترطيب الدائم والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية صيفاً وشتاء وذلك لأن الجفاف يشكل خلايا ميتة قاسية تمنع الجلد من التنفس بشكل سليم هذا غير أن أشعة الشمس تسبب في ظهور البقع الداكنة ما يحرمك من الإطلالة المشرقة التي لطالما حلمت بها.
  4. شرب ليترين من المياه يومياً: احرصي على شرب ليترين من المياه يومياً، فالأخيرة لا تكتفي فقط بالتخلص من سموم الجسم والدهون الزائدة بل هي مثالية أيضاً لتنقية البشرة وترطيبها من الداخل ما يمنع مظهر الجفاف والخلايا الميتة ويجعلك تتألقين بوجه يتوهج إشراقاً وليونة.
  5. النوم لـ 7 ساعات على الأقل: إحرصي على النوم لـ 7 ساعات يومياً لأن البشرة تحتاج لهذا الوقت حتى تتخلص من سمومها المكدسة عبر وصول كميات كافية من الأوكسيجين وطردها خارجاً. لذلك تشدد ياسمينة على ضرورة غسل الوجه جيداً عند الصباح وتعقيمه بالتونر.

وأخيراً، في حال حرصت على تطبيق هذه الخطوات الـ 5 يومياً بالإَافة الى تقشير بشرة وجهك لمرة في الأسبوع على الأقل، ستنجحين في تحقيق حلمك والتألق ببشرة نضرة ونقية خالية تماماً من السموم الشوائب .وفي المناسبة اليك طريقة تقشير الوجه بالسكر من خلال الخلطات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية