5 خطوات لتسريحة شعر مميّزة في زفافك!

5 خطوات لتسريحة شعر مميّزة في زفافك!

تألقي بتسريحة شعر زفافك

جميع الأنظار ستتوجّه إليك يوم الزفاف، فأنت الملكة المتربّعة على العرش، التي تجلس تحت الأضواء، وتكون عرضة لإنتقادات شتّى، ولكي تحظي بإعجاب الحاضرين والحاضرات جميعهم، إتبعي هذه الخطوات [وتألقي بتسريحة شعر رائعة]():

ias

إذا أعجبتك تسريحة معيّنة في إحدى المجلات، لا تحاولي أن تشرحيها لمصفف شعرك، والأفضل أن تقصّي الصورة حتّى يطلّع هو بنفسه إلى تفاصيلها.

إختاري الأكسسوارات التي تنسجم مع تسريحة شعرك، ومن الأفضل أن تحضريها معك أثناء القيام بالبروفة، حتّى تتمكنذي من معرفة إذا ما كانت ستحدث التأثير الذي تسعين إليه.

بالرغم من أنّها جميلة على شعر العروس بشكل عام، وتضفي مزيداً من الأنوثة إلى إطلالتها، إلا أنّ [الأزهار الطبيعيّة]() على شعرك يجب أن تكون متناغمة مع أسلوب فستان وطابع زفافك، لذا من الأفضل أن تستشيري مصمم ثوب زفافك في هذا الشأن، لأنّ الخطأ في وضعها غير مسموح بتاتاً.

لا تظنّي أنّ خصلات الشعر المستعارة هي مقياساً لنجاح الموديل الذي إخترته، فأحياناً قد تظهر شعرك كلوحة إصطناعيّة بحتة، لذا إحرصي أن تكون تسريحة شعرك قريبة من شخصيّتك وأسلوبك في حياتك العاديّة واليوميّة.

إهتمّي بتسريحة شعرك من الخلف والجانبين، ولا تحصري تركيزك عند مقدمّة رأسك، فالمدعوّين لن يغفلوا عن أي تفصيل في التسريحة، وسيراقبونها من كل الزوايا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية