5 خطوات للحصول على إطلالة الحواجب "Down to Earth" من Benefit Cosmetics

5 خطوات للحصول على إطلالة الحواجب "Down to Earth" من Benefit

لأنّ إطلالة الحواجب الطبيعية تظل الصيحة الأكثر حضوراً، رغم سيطرة عدد كبير من الصيحات الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي، أحبّت ياسمينة أن تخبرك بالخطوات الخمس التي تحقق لك إطلالة Down to Earth من مستحضرات Benefit Cosmetics والتي تحل توقيع خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس منة العبد:

ias

مستحضر البرايمر المغذي للحواجب !BROWVO:

العناية بالحواجب أساسيّة ولا ينبغي إهمالها أبدًا! لذا، أوصي بشدة بالاستعاضة عن عمليّة نتف الحواجب باستخدام مستحضر البرايمر المغذي للحواجب BROWVO!. إنّها واحدة من نصائحي المفضّلة للحصول على حواجب سميكة ومحدّدة، لأنّه يحتوي جميع المكوّنات اللازمة لتغذية الحواجب وتهيئتها لتصبح أكثر امتلاءً في 21 يومًا.

قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil:

بعد الانتهاء من تغذية الحواجب، ننتقل إلى تحديدها باستخدام أفضل مستحضر للحواجب Precisely, My Brow Pencil! إنّه المستحضر المثالي للحصول على حواجب طبيعية، نظرًا لرأسه الرفيع والدقيق الذي يسمح برسم شعيرات طبيعية المظهر، تدوم لمدة 12 ساعة وتُضفي على المظهر العام شكلًا طبيعيًا ومرتبًا.

مستحضرات مكياج Benefit لاطلالة مميزة

جل +Gimme Brow لزيادة كثافة الحواجب:

في هذه الخطوة الثالثة سنحتاج إلى مسكارا للحواجب! جل +Gimme Brow هو مسكارا للحواجب يُضفي لمسة فائقة الروعة، إذ إنّه يعزّز حجم الحواجب من دون جعلها تبدو مثقلة.

هايلايتر الحواجب High Brow Glow Pencil:

إذا كنت ترغبين في أن يبدو حاجبيك مرفوعين، لديّ المستحضر المناسب لك. طبّقي مستحضر High Brow Glow Pencil تحت الحاجبين مباشرة لجعلهما يبدوان مرفوعَين، ثمّ وزعيه بإصبعك. تتميّز تركيبته بسهولة التوزيع، كما أنّ هذه الخطوة تمنحك عينين مرفوعتين ومظهر حاجبين مرتبين. وسيكمّل البريق الرائع لهذا المستحضر إطلالتك.

جل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter

لتثبيت هذه الإطلالة طوال اليوم، لن يخيّب جِل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter ظنّك. يثبّت هذا المستحضر بروعة تامة أيّ إطلالة حواجب تنفذينها من دون إفساد ما سبق أن ملأته! إنّه مستحضر طويل الثبات ومقاوم للماء. ما عليك سوى استخدامه لتمشيط الحاجبين برفق وتثبيت كلّ شيء في مكانه.

إقرئي المزيد:Benefit تطلق مستحضرات تجميل لبشرة برونزية سمراء ومضاءة تناسب جميع ألوان البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية