5 خطوات لماكياج العيد بتوقيع سلاف فواخرجي

لا نغالي إذا قلنا أنّ سلاف فواخرجي هي إحدى أجمل الفنانات السوريات والعربيّات، فهي تجمع بين الجاذبية الصارخة والنعومة الأنثويّة الأنيقة. وسلاف التي حلّت ضيفة على برنامج أنا والعسل منذ أيام قليلة لفتت الأنظار بماكياجها المميّز، مكرسة طابع الماكياج القوي نسبياً منذ بداية مسيرتها وإطلالاتها على الشاشة، فاتبعي خطواتها للوك العيد! 

ias

 

                شاهدي بالصور، أجمل ممثلات الشاشة العربيّة

 

1- أتقني ماكياج بشرتك، فاستعملي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، وكريم الأساس التمهيدي لضمان عدم سيلان الماكياج، ومن ثمّ كريم الاساس لإخفاء كافة الشوائب، حتّى تحصلي على بشرة متقنة.

 

2- علمّي حاجبيك بالقلم البني، فالماكياج القوي للعينين، المناسب لإطلالتك ليوم العيد، يتطلّب حاجبين بارزين في الوجه، والبني يظهر أكثر طبيعية من الأسود على مختلف ألوان البشرة. 

 

             تصفحي البوم صور لوكات مكياج قوي لإمراة جريئة 

 

3- لماكياج عربي قوي يوم العيد، لا تترددي في استعمال الألوان القوية في ظلال العيون، كالسومو الغامق، والبنفسجي، والبيج عند عظمتي الحاجب. 

 

4- بما أنّ عيد الفطر هذا العام يصادف في فصل الصيف، أدخلي صيحات ماكياج صيف 2013 من خلال قلم الكحل الملوّن، وليكن من تدرجات الأخضر، وحاولي تقويته لإظهار لونه المميّز. ثمّ اختمي ماكياج العيون بطبقة كثيفة من الماسكارا، وخط رفيع من الآيلاينر. 

 

                5 لوكات ماكياج خليجي قوي 

 

5- لماكياج الشفاه، إذهبي نحو الزهري اللامع، فهو يستطيع أن يمنحك الإطلالة الجذابة، ويتناسب مع مبدأ تقوية ماكياج العيون على حساب الشفاه. 

 

 ياسمينة تتمنى لك صياما مقبولاً وفطراً مباركاً! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية