5 أسرار في المكياج كفيلة بإبراز جمال السمراوات

5 أسرار في المكياج كفيلة بإبراز جمال السمراوات

هل تبحثين عن 5 أسرار في المكياج لإبراز جمال السمراوات؟ إكتشفيها مع ياسمينة وتعرفي على حيل اعتمادها بشكل صحيح حتى تخرجي دائماً من منزلك وأنت على ثقة بأنك تتمتعين بالإطلالة الأفضل على الإطلاق ما يعزز ثقتك بنفسك أكثر. صحيح أن النساء السمراوات يتمتعن بجاذبية كبيرة وتليق بهن كثيراً شتى خطوات الماكياج، إلا أن هناك بعض الأسرار التي تعزز جمال إطلالتهن بطريقة غبر مباشرة وتضفي الى جمالهم جمالاً. وفي المناسبة تعرفي أيضاً على أفضل كريمات أساس للبشرة السمراء وفقاً لخبراء المكياج

ias



  • ملء فراغات الحواجب: إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة أو الرّفيعة، فلا بدّ من الإستعانة بقلم تحديد الحاجب بهدف ملء الفراغات لا تعليمها ورسمها، لأن ذلك قد يُفسد الإطلالة ويجعلها مبالغ فيها قليلاً. إكتفي إذاً بملء الفراغات عبر رسم خطوط صغيرة تشبه الشعيرات ثم انتقلي الى تسريح الحاجبين نحو الأعلى ما يساعد الخطوط المسرومة على التناغم أكثر فتكون النتيجة: جواجب طبيعية تعزز جمال وجاذبية العيون بطريقة مثالية.
  • الأيلاينر والماسكارا: إن كنت من صاجبات البشرة السّمراء، شددي دائماً على إبراز جمال عينيك وجاذبيتهما أكثر من أي شيء آخر، ذلك لا تتخلي أبداً عن الإستعانة بالماسكارا والأيلاينر لما لهما من فائدة في تسليط الضوء على رسمة العيون الجذابة. تنصحك ياسمينة باعتماد الماسكارا أولاً لعدة طبقات والإنتظار حتى تجف، ثم رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطط مع التركيز لاسيما على إبراز المجنح نحو الأعلى. بعد الإنتهاء من الأيلاينر، أعيدي تطبيق الماسكارا من جديد على الرموش العلوية والسّفلية.
  • ألوان الظلال الترابية: لظلال العيون والخدود، تنصحك ياسمينة باختيار الألوان الترابية، وزعي منه عند أطراف الجبين، الكوالفكين، وعلى الخدود بدءاً من زوايا الفم صعوداً نحو أطراف أعلة نقطة من الأذن بشكل ملتوي، ولا تنسي أن تستعيني قليلاً بالكونسيلر حتى تحددي جيداً الخدود وتبرزينها. طبّقي القليل منه أسفل الظلال الترابية وادمجين نحو الأسفا. يُذكر أنه بإمكتنك أيضا وضع القليل من الظلال نفسه عند جفون العين وتحت خطّ الرموش السّفلية. هذه الخطوات تعزز سحر جاذبية العيون وتبرز تكاوين الوجه بأسلوب مشرق.
  • الهايلايتر: يُعتبر الهايلايتر من أهم خطوات الماكياج التي من شأنه تعزيز جمال وجاذبية صاحبات البشرة السمراء من خلال إشراق التكاوين أكثر وإبراز جمالها الى العلن. إستعيني به وطبّقيه لاسيما عند زوايا العيون الداخلية، أقراص الخدود، وعلى طول عظمة الأنف حتى رأسه. وفي المناسبة إكتشفي بعضالأخطاء التي قد تقترفينها بالهايلايتر
  • أحمر الشفاه بتدرجات نيود فاتحة: صحيح أن ألوان أحمر الشفاه الداكنة تليق بها أيضاً، إلا أن تسليط الضوء على جاذبية العيون وإشراقها يبقى الخيار الأفضل للسمراوات. لذلك اختاري ألوان النيود الفاتحة وطبّقيها على شفاهك، وستلاحظين أن هذه الحيلة بالذات مثالية لإبراز نقاوة وجمال البشرة كما أنها تسلط الضوء على جاذبية العيون .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية