5 دقائق صباحاً كافية لماكياج مميّز!

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ عملية الماكياج تتطلّب وقتاً طويلاً، بل على العكس حيث يمكنك التألّق بماكياج أنيق في وقت قصير جداً، لا يتعدّى الدقائق الخمس من صباحك؛ لذا وبعد اختيارك المستحضرات المناسبة لبشرتك، اكتشفي مع  بورجوا الخطوات التي تساعدك لتحقيق هذه الغاية.

ias

 

الدقيقة الأولى: اعرفي أنّه عليك في البداية تحضير بشرتك للماكياج، وهنا  بكريم السيروم التمهيدي  من مجموعة Happy Light، الموجود بنسختين ليناسبك مهما كانت طبيعة بشرتك، فالكريم السيروم التمهيدي اللماع مخصص للبشرة العادية إلى الجافّة، أما الكريم السيروم التمهيدي غير اللماع للبشرة العادية إلى المختلطة. وكلاهما يمنحانك بشرة مشرقة وناعمة.

 

الدقيقة الثانية: ماكياج البشرة يكتمل بكريم الأساس، وأنت محظوظة هذا الموسم بكريم أساس Healthy Mix الذي يعد علاجاً طبيعياً من الفاكهة لصحة بشرتك، وكريماً يتركها رائعة التألق وخالية من العيوب لمدة 16 ساعة، فمع الشمام تحصلين على الترطيب، ومع التفاح تحمين شباب بشرتك، ومع المشمش تهدينها الإشعاع.

 

الدقيقة الثالثة: الماسكارا أساس لماكياج عينيك، وهنا أمامك حريّة اختيار الرموش الكثيفة باستعمال Twist Up The Volume التي تطوّل رموشك كل على حدة، وتمنحها حجماً مضاعفاً، أو يمكنك اللجوء إلى الرموش المستعارة للحصول على حجم أكبر.

 

الدقيقة الرابعة: خصصيها للآيلاينر الذي لا يمكن غيابه عن صيحات الماكياج، والذي يتناغم مع غالبيّتها، وهنا يمكنك اللجوء إلى أي نوع من آيلاينر Bourjois.

 

الدقيقة الخامسة: البلاش وحده قادرٌ على إتمام ماكياجك، فلا تغفلي عن قدرته في إعطاء اللون المشرق والحيوي لبشرتك، ولا سبيل أفضل من استعمال الأيقونة Little Round Pot.

 

والآن  مستحضرات ماكياجك تدعوك إلى تمضية خمس دقائق برفقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية