5 شائعات صحية تثير الضحك!

النظريات الصحية

النظريات الصحية

عبر بريدك الالكتروني او في جلستك مع الصديقات، تسمعين آلاف النظريات الصحية الغريبة منها أو المألوف. ولكن، بعضها نعتقد بها ونطبّقها ولكنّها مجرّد شائعات لا أساس لها من الصحة. اكتشفيها كلّها!

ias

 

تناول السكر يعرّضك الى الإصابة بداء السكري: ربّما بسبب تشابه الأسماء نخال هذه الشائعة حقيقة. الاّ ان أسباب السكري لا تمرّ بالسكّر، بل بالبدانة وتناول النشويات. انسي الأمر! (اكتشفي كيف تتعايش نجمات الهوليوود مع السكري)

 

ممارسة الرياضة بأمعاء خاوية يعطي نتيجة أفضل: كم من مرّة مارسنا الرياضةقبل تناول الطعام؟! ولكن الحقيقة أنّك تصرفين الوحدات الحرارية وبعدها تأكلين فتضيعي كلّ الجهد الذي بذلتيه.

 

  • شربالماء**يزيل الوزن: للأسف أنني كنت أعتقد بهذه الشائعة وتفاجأت مثلكنّ! ولكن الحقيقة أنّ الماء يخفف من وزنك الزائد** فقط إذا جعلك تأكلين أقلّ. ولكنّ إضافة أكواب الماء الى نظام اكل عشوائي لا يوصلك الى نتيجة.

 

  • السراويل الداخلية الرفيعة تسبب الالتهابات: إذا ما كان هذا النوع من السراويل الداخليةلا يزعجك فما من أي سبب طبّي كي تتوقفي عن إرتدائه.

 

المأكولات التي تقع ارضاً أقلّ من 5 ثوانٍ يمكن تناولها: ولا حتّى ثانية واحدة! لأن البكتيريا لا تمشي مختالة نحو المأكولات، بل هي أسرع بكثير مما نظنّ. فإمّا اغسلي ما يقع على الأرض وإمّا تخلّي عنها!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية