5 صيحات أساسيّة في شتاء 2013!

صيحات أساسية في شتاء 2013

صيحات أساسية في شتاء 2013

قد تكون ياسمينة دليلك إلى موضة شتاء 2013 فهي تعرفك بشكل مستمر على آخر الصيحات الرائجة في كل موسم ولشتاء 2013، قدّمت لكِ العديد من الصيحات وعرضت عليك أهم الخطوات الرائجة أمثال أحذية الدراجة النارية وأحذية الـ Penny Loafersوغيرها…

ias

 

أما إذا كنتِ تستعدين للذهاب إلى السوق وشراء بعض الملابس الشتويّة، فلا تفوّتي هذه القطع الخمس الأساسيّة التي على كلّ امرأة أن تمتلكها في خزانتها هذا الشتاء:

 

1- الفرو: تكلّمنا سابقاً عن موضة الفرو وخاصة سترات الفرو الرائجة في شتاء 2013 بألوان، فلا تغضي النظر عنها بل ضمني خزانتك بإحدى هذه السترات فهي حتماً ستلزمك هذا الشتاء.

 

2- السروال الجلديّ: يعتبر قماش الجلد من الأقمشة الشتويّة، هذا القماش الذي يبرز في موسم الشتاء، لذلك لا تهملي سروال الجلد بل اجعليه أول قطعة تشترينها لشتاء 2013.

 

3- الحذاء الطويل الساق: تبرز الجزم أو البوتين في موسم الشتاء، لذلك من المهمّ جداً أن تدركي موضتها لشتاء 2013 وياسمينة تنصحك باختيار الحذاء الذي يصل حد الكاحل أو الـ Demi Boot.

 

4- معطف الـ Trench Coat: ترتدي هذه القطعة العديد من نجمات هوليوود وتشتهر بها ماركة Burberry وتتماشى هذه القطعة مع كلّ الإطلالات الرسمية والكلاسيكية والحيوية والعملية، فلا تتخلي عنها في شتاء 2013.

 

5- السروال المطبّع: برزت الأقمشة المطبعة في صيف 2012 وها هي تستمر في شتاء 2013، فضمّني خزانتك في شتاء 2013 ببعض السراويل المطبعة وارتدي معها السترات الجلدية وأحذية الـ Cow Boy أوأحذية الدراجة النارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية