5 صيحات أساسيّة في شتاء 2015!

مع بداية كلّ موسم، تبحث كلّ سيّدة عن الصيحات الرائجة في هذا الموسم وذلك لاعتماد إطلالة تتماشى مع صيحات الموضة، إطلالة تبدو مميّزة وملفتة وغير قديمة الطراز.

ias

 

                  بالصور، اليك أبرز القطع الاساسية لشتاء 2015!

 

لذا، من هنا تأتي أهميّة التعرّف على صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم ولشتاء 2015، نكشف لكِ 5 صيحات رائجة وأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، فما هي؟

 

1- موضة الكنزات الرياضية: اختاريها فضفاضة أي بقياس كبير واحرصي على أن تأتي مطبّعة بكتابات أو رسومات مميّزة وارتديها مع الجينز المطبّع كالجينز المنقّط مثلاً أو المطبّع بنقشة ملفتة واحرصي على أن يأتي بطول الكابري أي بشكلٍ يصل حدّ الكاحل أو أن يكون مثنياً وارتدي معه الأحذية الرياضية كأحذية New Balance أو كونفورس واختاري الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

                بالصور، اليك أبرز النصائح لتنسيق أحذية New Balance الرياضية!

 

 

2- موضة السترة المزيّنة بالشراريب: تعود موضة الـ Fringe إلى عالم الموضة هذا الموسم وتبرز السترات المزيّنة بالشراريب لا سيّما تلك بموضة الشاموان، فارتديها مع اللوك المستوحى من أسلوب القبائل أو ترايبيل وارتديها مع السراويل المطبّعة بالنقشة الاثنية أو نسّقيها مع الجينز والقميص الأبيض الكلاسيكي والأحذية الرياضية وحقائب الظهر أو الـ Tote الكبيرة.

 

3- موضة الكنزة الصوفية: اختاريها فضفاضة وواسعة وطويلة أي بموضة الـ Chunky Knitwear وارتديها فوق التنانير أو الفساتين، هذه الطريقة الرائجة هذا الموسم واحرصي على أن تنسّقي مع التنانير أو الفساتين، الجوارب الداكنة أو الليغينغ وتعتمدين بذلك تقنيّة الـ Layering الرائجة أيضاً والتي تعني خلق طبقات من الأقمشة ونسّقي هذه الإطلالة مع الأحذية الرجالية Brogue أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

 

4- موضة السترة الرياضية: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرة في شتاء 2015، السترة الرياضية أي Bomber Jacket، فارتديها مع الليغينغ أو الجينز بقصّة الـ Mother Jeans أي الذي يأتي بخصرٍ عالٍ وواسعة على البطن وارتدي معه التوب العادية Basic واختاري أحذية الـ Loafers أو الـ Brogue.

 

             بالصور، اكتشفي اجدد الصيحات لشتاء 2015!

 

5- موضة الأقمشة المقطّعة أو Plaid: من الرائج هذا الموسم، اعتماد الفساتين أو التوبات الصيفية فوق الكنزات بالأكمام الطويلة، لذلك، اختاري فستاناً مقطّعاً برباط رفيع وارتديه فوق كنزة ناعمة بأكمام طويلة وأضيفي لمسة مميّزة على هذه الإطلالة من خلال ربط كنزة أخرى على خصرك وارتداء حذاء المحارب Combat Shoes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية