5 صيحات تسيطر على عالم الموضة، إكتشفيها!

لكي تكتمل إطلالتك في صيف 2014، من المهمّ جداً أن تختاري الأحذية المميّزة التي تتماشى مع صيحات الموضة لهذا الموسم، فإن كانت أحذيتك قديمة الطراز، بدت إطلالتك سيّئة وإن كانت ملابسك تعكس صيحات الموضة.

ias

 

بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014 من أسبوع الموضة في باريس!

 

من هنا، أهمّية الاطّلاع على موضة الأحذية الرائجة في كلّ موسم ولصيف 2014، لاحظنا 5 صيحات تسيطر على عالم الأحذية، فماذا تختارين لصيف 2014؟

 

1- الأحذية الرياضيّة: تكلّمنا كثيراً عن هذه الموضة التي تبدو أنّها المسيطرة هذا الموسم خاصّة بعدما شرّعها العملاق كارل لاغرفلد في مجموعتي CHANEL الخاصّة بالأزياء الجاهزة والراقية، هذه الموضة التي باتت الأبرز في إطلالات الفاشينيستا لا سيما أنّ معظم الماركات العالمية، قدّمت موديلات أحذية رياضيّة مميّزة، فلا تتردّدي في ارتداء هذه الأحذية مع الملابس الحيويّة كالجينز الممزق أو البوي فرند أو حتى مع ليغينغ الجلد أو السروال الرياضيّ ٍSweatpant أو سروال الـ Trackpant أو حتى مع التنانير بالقصّة الواسعة وقمصان الجيرسي الرياضيّة أو Jumpsuit الجينز.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق أحذية New Balance في صيف 2014!

 

2- أحذية الغلادييتر: يبدو أنّ هذه الأحذية التي تتميّز بالشرائط قد عادت إلى عالم الموضة في صيف 2014، فارتديها مع الملابس المستوحاة من ستايل الجيبسي أو نسّقيها مع موضة الـ Pop up Arts أي الملابس المطبّعة بالرسومات أو حتى مع الشورتات أو التنانير القصيرة باللون الأبيض، خاصّة أنّ ارتداء الأبيض مع الأبيض موضة رائجة في صيف 2014.

 

3- أحذية الـ Brogue: بعدما غابت هذه الأحذية الموسم الماضي عن عالم الموضة، ها هي تعود في صيف 2014 خاصّة أنّ موضة المرأة الرجل أو Minimalism قد عادت أيضاً في عالم الأزياء لا سيّما موضة الـ Tailoring أي البذلة الرسمية والسراويل الرسمية وموضة القمصان الكلاسيكية ورباط القميص Salopette.

 

4- الأحذية باللون الأبيض: من الواضح أنّ الأبيض من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2014، لذلك، إختاري الأحذية بالكعب العالي والمروّسة باللون الأبيض وارتديها مع الملابس المطبّعة أو الملابس بموضة النيود أو حتى بألوان الباستيل أو الأقمشة الشفافة.

 

5- أحذية الـ Straps أو Crossover: من صيحات موضة الأحذية الأبرز في صيف 2014، الأحذية المسطّحة المفتوحة التي تأتي على شكل صنادل برباط على الكاحل، هذه الأحذية المعروفة بأحذية Birkenstock المفتوحة والتي يمكنكِ أن ترتديها مع الفساتين الحيوية والرياضية كما مع الشورتات وقمصان الجيرسي أو السترات الرياضيّة Bomber Jacket.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الأحذية المسطّحة في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية