5 صيحات غريبة تدخل عالم طلاء الأظافر

5 صيحات غريبة تدخل عالم طلاء الأظافر

هل تعلمين أن 5 صيحات غريبة دخلت عالم طلاء الأظافر أخيراً، هي جميلة جداً بالرّغم من أناقتها؟ ياسمينة ستكشف لك عنها فلا بدّ من اعتمادها لتتألقي بإطلالة مكتملة، وأنيقة تعكس الجزء العصري من إطلالتك، وفي المناسبة تعرّفي أيضاً على أجمل ألوان طلاء الأظافر من الماركات العالمية.

ias

إذاً وإن كنت تبحثين عن حيل تجددين من خلالها إطلالاتك فلا بدّ من اختيار صيحات الأظافر التالية:

صيحة الـ Ombre بتركيبة الطلاء الميتاليكية

صيحة الـ Ombre بتركيبة الطلاء الميتاليكية

اختاري ألوان الطلاء المتدرجة من لون واحد كالأزرق مثلاً وابدأي بتطبيقها من الأفتح حتى الأدكن على أن تكون التركيبة لامعة وميتاليكية. صحيح أنها صيحة غريبة جداً الا أنها جميلة لاسيما إن أدخلت أيضاً تركيبة الغليتر الذّهبية أو الفضية اللامعة الى الإطلالة كما في الصورة أعلاه.

صيحة الأظافر الفرنسية الملوّنة

صيحة الأظافر الفرنسية الملوّنة

فئة كبيرة من النساء لا يزلن يعتمدن صيحة الطلاء الفرنسية في جميع المناسبات وذلك لأنها تليق بمختلف الإطلالات. وهذه السنة، تعود هذه الصيحة من جديد بإطلالة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية وذلك بعدما خفّ وهجها كثيراً، تتمثل باختيار لون قوي واعتماده بالأسلوب الفرنسي شبه الدائري عند رأس الظفر، على أن يكون ما تبقى منه نيود. وفي المناسبة تعرّفي مع ياسمينة على كيفية اختيار الشكل الأنسب لأظافرك.

صيحة طلاء Ombre بألوان نيود

صيحة طلاء Ombre بألوان نيود

يمكنك اختيار لوني نيود يأتيان من التدرّج نفسه واعتماده على الأظافر مستعينة بأوراق ذهبية تأتي على شل خطوط رفيعة لتزيني بها الإطلالة إما بشكل عامودي أو حتى أفقي. إن هذه الصيحة تجمع ما بين الأناقة والعصرية لتمنحك تيمّزاً مثالياً.

الصيحة الفرنسية بأسلوب مقلوب

الصيحة الفرنسية بأسلوب مقلوب

لا شكّ بأنها صيحة جريئة، لاسيما وأنها تقوم على اعتماد الأسلوب الفرنسي بطريقة مقلوبة، وليس ذلك فحسب بل يتم خلالها الدّمج ما بين لونين مختلفين. فإن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة وتبحثين عن إطلالة مميزة تعبر عنك، لا بدّ أن تستوحي من الصورة أعلاه .

تزيين الأظافر بخطوط غليتر عامودية

تزيين الأظافر بخطوط غليتر عامودية

وأخيراً، يمكنك أيضاً اتباع صيحة ناعمة جداً تقوم على اعتماد اللون الذي يحلو لك، وتزيينه بخط غليتر فضي ذات تركيبة لامعة. طبّقيه إما بخطّ عامودي أو أفقي أو حتى ملتوي وانطلقي من منزلك بإطلالة مكتملة وجميلة.وفي المناسبة إكتشفي أيضاً 5 أصول لطلاء أظافر القدمين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية