5 صيحات تطبع إطلالات لانا الساحلي بالتميّز

إطلالات لانا الساحلي من إنستغرام

بعد قيامي بجولة على حساب لانا الساحلي الخاص على موقع إنستغرام تأكّدت من أنّها تختار لنفسها أسلوباً فريداً لا يشبه أحد. وفي هذه المقالة، أعدد لك 5 صيحات لا تتخلى عنها لانا. وقبل الغوص في تفاصيل إطلالاتها، تجدر الإشارة إلى أنّها كانت ولا تزال رائدة في عالم مؤثرات الموضة، وقد أطلّت ولا زالت حتى اليوم بأجمل صورة تعبيراً عن أنوثتها وأناقتها العربية.

ias

وانطلاقاً من ذلك، ورغبةً منا في تعزيز صورة المرأة العربية العصرية بجمالها على مثال لانا الساحلي، شاهدي بالصور ستايلها الفريد والجذاب، وتعرّفي إلى الصيحات التي رافقتها في أكثر من إطلالة.

الفساتين القصيرة المطبّعة من أبرز إطلالاتها!

في معظم صورها على انستغرام، تختار لانا الساحلي الفساتين القصيرة والمطبّعة مما يبرز جمال طولها ولون بشرتها. تُعدّ هذه الصيحة في طبيعة الحال من أكثر الصيحات التي انتشرت بسرعة بين النساء في العالم العربي،لأنّها تردّنا إلى عصر جميل، تألّقت به النجمات بالفستان القصير.

ولأنّها تُجيد تماماً اختيار إطلالاتها، نجحت لانا في لوكات الفستان القصير المطبّع خاصةً وأنها اعتمدتها مع قصّة الشعر الكاريه التي بدروها لاقت كثيراً بها. ولتكتمل لوكاتها كالعادة، تعتمد لانا المكياج الملوّن البسيط الذي يزديها فرادة وجاذبية.

حقائب Louis Vuitton… حكاية عشق!

تعشق لانا الساحلي حقائب اليد وخاصّةً تلك المصممة بحرفية Louis Vuitton، فنجدها بالصور أعلاه متألّقة بالبدلة العصرية بلونها وقماشتها مع حقيبة يد الماركة. تُعدّ حقائب اليد في موضة اليوم من الأكسسوارات الاساسية لنجاح الإطلالة وجعلها كاملة لا عيب فيها. فنجد الماركات العالمية كافّة تتسابق في ابتكار الأجمل والأجدد في كل موسم. وقد ساهمت لانا الساحلي، تلبية لعشقها لحقائب اليد، في إعلان خاص بحقيبة Capucines من لويس فيتون، التي عبّرت عن الأناقة والحرفية العالية.

الإطلالات الفخمة… مميزة!

تختار لانا الساحلي الإطلالات التي تميّزها عن غيرها، والتي تجعلها فريدة لا مثال لها، وهذا الأمر يظهر جلياً في صورها على انستغرام خاصة في إطلالاتها الأنيقة الخاصة بالمناسبات. وفي الصورة التي اخترتها أعلاه، يبدو واضحاً حبّها لإطلالة المناسبات الفخمة غير العادية، حيث تألّقت بفستان أسود طويل وضيّق مع ربطة الفراشة الكبير من الخلف باللون الأبيض وقماشة الساتان. وقد نسّقت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المبلل المشدود إلى الخلف مع المكياج الفرنسي الجذاب والأقراط الفخمة.

الخواتم… عنوان حيويتها!

تعتمد لانا الساحلي المجوهرات الثمينة كما الأكسسوارات الرائجة، فهي تعي تماماً أهمية الأكسسوار في ما خص نجاح وكمال اللوك. وأكثر ما يلفتنا في إطلالاتها، اختيارها للخواتم واعتمادها إياها بالأسلوب العصري الرائج. فالأكسسوارات اليوم تمثّل صيحة بحد ذاتها، حتى باتت أشهر ماركات صناعة المجوهرات تطلق مجموعات تحت شعار مواكبة الموضة. والأهم في كل ذلك، أنّ لكل إمرأةمجوهرات تعكس شخصيّتها. فهل اكتشفتي أي أسلوب مجوهرات يليق بك الأكثر؟

لانا الساحلي اكتشفت الأمر وها هي تتألّق بالخواتم لتعكس بذلك شخصيّتها العاشقة للموضة والصيحات.

الأحذية الغريبة… أكثر ما يلفتني في إطلالاتها!

رغم الفرادة التي تظهر في إطلالاتها في ما خص اعتمادها صيحات تليق بها، أجد أنّ الأحذية التي تختارها لانا الساحلي غريبة وجديدة، قد تظنين أنّها ليست موجودة في الأسواق. فهي تختار من أشهر الماركات العالمية، الحذاء الذي قد لا يخطر في بالك مع العلم أنّها تراعي متطلّبات الموضة. وهي اليوم، تختار بشكل كبير الأحذية بالكعب المتوسّط المريح والتي تتميّز بقصّتها المربّعة من الأمام. أمّا في الصورة التي اخترت أن أتشاركها معك، فنجدها بحذاء شفاف من CHANEL يعكس أسلوبها العصري والغريب في آن.

وفي الختام، لا بد من التذكير إلى أهمية المتابعة في مجال الموضة لتتمكني من اعتماد الأكثر رواجا وتحديد أسلوبك بشكل واضح. تماماً كما هي الحال مع لانا الساحلي التي تواكب تطوّر الموضة لا بل تشارك بها منخلال حضورها في اسابيع الموضة كافّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية