5 صيحات لتسريحات شعر شتاء 2014

ياسمينة التي تنقل إليك أحدث صيحات تسريحات الشعر مع كل موسم جديد، لاحظت التنوّع الكبير في موضة الصيحات للشتاء المقبل، الذي يعد تكريساً لصيحات المواسم السابقة، مع استحداث أفكار بسيطة فيه، فالتسريحات تعاد في شتاء 2014 مع إبتكارات ناعمة تضيف إلى إطلالتك قدراً من الأنوثة، واكبي الموضة مع أبرز العناوين!

ias

 

                 6 عناوين تمهّد الطريق لماكياج شتاء 2014 

 

1- تسريحة ذيل الحصان: تظهر هذه التسريحة من جديد، كحال المواسم السابقة، ولكنّ الجديد هو اعتماد الذيل المنخفض أكثر من المرتفع،  بعدما كان الأخير مهيمناً على منصّات العرض وفي إطلالات النجمات، فضلاً عن العمل على إخفاء الرباط بخصلة رفيعة من الشعر. 

 

2- كعكة الشعر: الإبتكار يكمن هذا الشتاء بكيفيّة لف الكعكة ، من خلال الخروج كلياً عن كلاسيكيّة التسريحة،  فتارةً نجدها مع الخصلات الخلفيّة المتشابكة، أو مع خصلات الشعر الملفوف، وطوراً مع الشعر المجعّد. 

 

           كعكة الشعر المرتفعة…خيار النجمات لإطلالة أنيقة وعملية

 

3- الضفائر: حاضرة دوماً، ومميّزة جداً لإطلالات الموسم المقبل، سواء كانت مربوطة بالطريقة التقليديّة، أو المرافقة للكعكة، أو على شكل الضفيرة المقلوبة. 

 

          بالصور، 10 تسريحات من الضفائر لعروس صيف 2013

 

4- الشعر الكثيف: حجم الشعر الكبير والكثيف أساسي هذا الشتاء، فكلما حاولت إضافة الحجم لشعرك، كلما واكبت  صيحات الموضة. 

 

5- الـ Wet look: الإطلالة الرطبة تعود من جديد إلى الواجهة، مع موديلات الشعر المميّزة، وهي صيحة اعتمدتها الكثير من النجمات في الموسم الحالي. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية