5 صيحات ماكياج عصريّة تُعنون 2014

لأنّ صيحات الماكياج لا يمكن أن تختفي كلياً بين موسم وآخر، أي أن تبدلّها مع مرور السنوات لا يتم بكبسة زر، بل تبتعد الصيحة شيئاً فشيئاً عن الأضواء، ولكن ييدو أنّ هناك صيحات تعشق الأضواء، ولا تقبل أن تفارقها، وتصّر على استمرارها، رغم ظهورها منذ سنوات، فما هي أبرز 5 صيحات ماكياج تكمل طريقها إلى العام الجديد، الإجابة مع ياسمينة بالصور:

ias

 

1- البشرة الخالية من الشوائب: هذه الصيحة تعزز بحضورها أهميّة ماكياج البشرة القائم على كريم الأساس الأولي، والكونسيلر، وكريم الأساس وأحمر الخدود، وتؤكد أنّها القاعدة المثاليّة التي ينطلق منها كل ماكياج ناجح. 

 

2- الشفاه البرتقالية: إذا لم تشتري بعد أحمر الشفاه البرتقالي في الموسم الماضي، لا تترددي في إقتنائه هذا الموسم، لأنّ النجمات والدور العالمية تؤكد استمرار هذه الصيحة، التي لاقت رواجاً وشعبيّة جماهيريّة غير مسبوقة. 

 

                   أحمر شفاه لشتاء 2013: البرتقالي لإمرأة قويّة

 

3- عيون القطّة: الموضة التي رافقت أيقونات الجمال في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، عادت إلى الموضة منذ أكثر من عام، واليوم نلاحظ أنّه تأبى المغادرة، لذا أكملي إطلالة الريترو بالآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة. 

 

             بالصور، أجمل موديلات ماكياج عيون القطة لشتاء 2014

 

4- الماكياج البنفسجي: يحق لك أن تعرفي أنّ العصريّة في ماكياجك تعشق هذا العام مرة جديدة اللون البنفسجي، وتطالبك باعتماده سواء في ماكياج العيون أو الشفاه. 

 

5- أحمر الخدود: يعتبر من المستحضرات البارزة في موضة السنتين الأخيرتين، ودور الماكياج تؤكد أنّ الأمر مستمر مع ابتكارها أجمل ألوان أحمر الخدود للعام المقبل، سواء مع الزهري، أو البرونزي، أو الخوخي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية