5 صيحات ماكياج ممنوعة عليك في ربيع 2013

لأنّ الثبات لا يمت إلى مجال الماكياج بصلة، ولأنّ الموضة محكومة بالتغيّرات المتلاحقة، من الطبيعي أن تجدي خروجاً لبعض الصيحات من الموضة، لدخول صيحات أخرى إليها، وهذا تماماً ما حصل في ربيع 2013، لذا اعرفي الصيحات التي عليك عدم الاقتراب منها هذا الموسم! 

ias

 

1- البشرة المصقولة: تجنّبي أن تكون بشرتك مخفيّة الشوائب بشكل تام، فلا داع من إكثار وضع كريم الأساس عليها، وكأنّك دمية جامدة، لأنّ هذه البشرة تتعارض مع الإطلالة الطبيعيّة والعفوية المهيمنة هذا الربيع. 

 

         بالفيديو، تعلمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

 

2- كريم التسمير: لا تجعلي البشرة السمراء هاجسك هذا الموسم، لأنّها تغيب عن موضة الماكياج، بعدما كانت حاضرة بقوّة سابقاً، فأحمر الخدود الزهري والخوخي يحتلان مكان البرونزي هذه المرّة. 

 

3- الآيلاينر الممدود: أو الذي يوضع على شكل جناح، وهو من الصيحات التي لا تتلاءم مع الموضة هذا العام، ولا تليق بظلال الباستيل والنيود الرائجة، في حين التركيز يبقى على السموكي الأسود أو الملوّن. 

 

        شاهدي هذا الفيديو لتتعلّمي بالخطوات كيفيّة وضع الآيلاينر

 

4- الكحل البني: فالكحل الأسود يحل مكانه الملوّن الربيعي كالبنفسجي والخضر والأزرق، بدلاً من البني، الذي غاب بشكل كلي عن العروض العالمية وإصدرات أدوات الماكياج. 

 

5-طلاء الأظافر الملوّن: فبعدما كان يندرج في قلب موضة المواسم السابقة، من الأفضل ألا تستعمليه هذا الربيع وتركّزي على ظلال النيود والباستيل الخفيفة والناعمة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية