5 صيحات ماكياج مميّزة لإطلالة دافئة

إذا كنت من متابعات ياسمينة، فأنت حتماً إمرأة تدرك ما تريد، وتعرف كيف تظهر جمالها بطريقة أنيقة ومثاليّة، وذلك يتم من خلال حسن إدراكك للصيحات العصرية التي تليق بك، والتي يمكنها أن تعزز جاذبيّتك. أحببنا اليوم الإضاءة على خمس منها تضمن لك الإطلالة الدافئة والجذابة التي يمكنك التألق بها في كل مناسباتك. 

ias

 

           خطوات ماكياج من إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2015

 

أحمر الشفاه الداكن: هذه الصيحة تحضر بقوّة في أسابيع الموضة العالمية على إختلاف مواسمها، وهي إختيارٌ أنيق لكل إمرأة تملك الجرأة في تلوين شفتيها، وترفض البقاء في نمطية النيود الكلاسيكي. لذا كوني أنت هذه المرأة، ولا تتردّدي في تلوين شفتيك بالأحمر الداكن، أو البني أو البنفسجي أو حتّى الأسود، وأحرصي على إختيار التركيبة المخمليّة في هذا المستحضر. 

 

ظلال العيون البرونزيّة: لا عنوان أجمل من ظلال الميتاليك في ماكياج العيون، لهذا يعتبر البرونزي خياراً موفقاً مع مختلف ألوان البشرة والعينين، شرط إختياره بطريقة دقيقة ومتواقفة، للحصول على نتيجة مضمونة، ومن المهم دائماً أن تتمّمي هذا اللون مع الماسكارا الكثيفة على الرموش. 

 

الخدود الزهريّة: لا أجمل من عنوان ماكياج أنثوي أكثر من الوجنتين الزهريتين، التي يمكنك اللجوء إليها على الدوام في حال أردت مظهر وجه مشرق ويافع. ولكن عليك إختيار تدرّجات ماكياج العيون والشفاه المتوافقة معها. 

 

        إكتشفي أسرار الماكياج الزهري الناجح

 

الآيلاينر الهندسي: على رغم العصريّة التي تغلّف هذه الصيحة، إلا أنّ جماهيريتها الكبيرة تدخلها إلى الدائرة الكلاسيكية، فيبدو أنّ رسم الآيلاينر بطريقة مبتكرة سيتحوّل إلى عنوان لا يغيب عن أي أسبوع موضة، ويصح أن يكون عنوانك هذا الشتاء. 

 

السموكي الناعم: إذا كنت من اللواتي يجدن السموكي قوياً على العيون، إعرفي أنّه ليس من الشرط أن يكون كذلك، بل على العكس يمكن لهذه الصيحة أن تترافق مع الماكياج الناعم، بواسطة الكحل الأسود والقليل من ظلال العيون الرمادية الداكنة التي وضعت على الجفون بطريقة خفيفة ودخانيّة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية