5 صيحات مكياج حاضرة في مختلف المواسم

على رغم انّه عالمٌ محكوم بالتغيّرات، وعلى رغم أنّه ليس خاضعاً لأي مقياس محدّد، إلا أنّ الكلاسيكية قد تطرق باب ماكياجك من خلال صيحات في العيون والشفاه تحضر دوماً رغم اختلاف المواسم، وبهذا يمكنك عند إتباعها التأكّد من أنّك مواكبة للعصريّة في الاختيار. ما هي أبرز هذه الصيحات؟

ias

 

         3 صيحات ماكياج عيون دخلت دائرة الكلاسيكية

 

1- ظلال العيون الميتاليك: أكثر الألوان الرائجة في السهرات والمناسبات الضخمة في ظلال العيون هي الميتاليك، فلمعانها  يجعلها ملائمة للإطلالة الأنيقة، وتدرجاتها توضع على العيون مهما كان لون الأزياء التي ترتدينها.

 

2- السموكي: لا يمكن للمكياج الدخاني أن يغيب عن صيحات الماكياج، ولا يمكن إلا أن يزيّن عينيك، سواء كان أسود أم ملوّناً، وربما دخول الألوان إليه جعله أكثر تداولاً وملاءمة لمختلف الأوقات. 

 

          أفضل 5 مستحضرات لماكياج السموكي

 

3- عيون القطّة: لا يمكن لأي موسم ماكياج، أو أسبوع موضة عالمي، أو ابتكار دار تجميل عالمي، إلا أنّ يتضمن صيحة الآيلاينر الممدود، المرتبطة حكماً بعيون القطّة، والمترافقة مع الماسكارا الكثيفة على الرموش. 

 

4- أحمر الشفاه الأحمر: أثبت هذا اللون في ماكياج الشفاه أنّ لا أحد يضاهيه او يستطيع منافسته، وربما طابعه الأنثوي المرتبط تاريخياً بالجمال هو الذي جعله خياراً دائما ومضمون النتائج في الإطلالة مهما كان تدرّجه. 

 

         نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

5- البلاش الزهري: حكماً يعد الزهري هو اللون الأكثر رواجاً في مجال أحمر الخدود، ولعلّه الأكثر اعتماداً من قبل خبراء التجميل، اللذين يرى البعض منهم، أنّ الوجنتين لا يجب أن يلوّنا بالزهري، دون غيره من الألوان. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية