أوليفيا باليرمو تلهمك لإطلالات خريف 2019 ... شاهدي صورها في أسابيع الموضة العالمية

أوليفيا باليمرو في أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2020

تنجح أوليفيا باليرمو، الفاشونيستا العالمية، بإبهارنا دوماً بذوقها الرفيع والمتقن في تنسيق إطلالاتها بحسب أجدد صيحات الموضة. وقد رافقناها وهي تجول في عواصم الموضة في الأسابيع الأخيرة، ومنها استخلصنا أبرز صيحات خريف 2019. إذ تفوّقت في تنسيق الألوان والنقشات والأقمشة، والأهم أنّها نسّقتها بما يليق بشخصيّتها، وستايلها بعيداً عن المبالغة في اعتماد الموضة للموضة!

ias

موضة الملابس بنقشة المربّعات

شاهدنا رواج هذه الصيحة في أكثر من عرض خلال أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2020، إنّ كان في الأسلوب الكلاسيكي أوحتى اليومي. في حين اختارت أوليفيا باليرمو أن تكون سبّاقة في هذا المجال وعمدتعلى ارتداء فستان لاق بها كثيراً خلال تواجدها في صالات عرض Valentinoفي باريس. وقد زادها هذا الفستان حيوية وجمالاً خاصّةً وأنّها نسّقته مع الجزمة بالساق العالية.

موضة التنورة الساتان

إنّ رواج قمشاة الساتان بشكل عام في المواسم المقبلة، صيحة سيطرت على الموضة وقد رأيناها في أكثر من عرض أزياء عالمي، وقد لاحظنا تكاثرها أيضاً في متاجر البيع بالتجزئة. غير أنّ التنورة الساتان لاقت على أوليفيا باليرمو التي نسّقتها بذكاء مع البلايزر الطويلة وقد اختارتهما من نفس اللون. وبذلك تكون أوليفيا قد اعتمدت صيحتين في إطلالة واحدة، أي أسلوب التنورة الساتان مع البلايزر واللون الموحّد. وبلمستها الخاصة، أدخلت أوليفيا باليرمو اللون الأبيض من خلال البلوزة، والازرق بالشال، والبنفسجي بالحذاء. وهذا سرّها في تنسيق الألوان!

موضة الترنش

اختارت أوليفيا باليرمو التألّق بالترنش الطويل ويبدو في الصورة التي نشرتها على انستغرام أنّها ارتدته بأسلوب الفستان. نسّقت باليرمو الترنش بلون النعنع الحيوي مع حذاء الـ Boots الأسود بالساق العالية وحقيبة يد كبيرة جداً باللون البرغندي اللامع. عكس هذا اللوك أسلوب المرأة العاملة التي تعشق الموضة، خاصّةً وأنّها اعتمدته مع رفعة الكعكة العفوية ونظارات شمسية بالإطارات الكبيرة.

موضة دمج النقشات

لا أحد بقدر أوليفيا باليرمو يجيد اعتماد هذه الصيحة الدقيقة، والتي ترتكز على دمج أكثر من نقشة واحدة في لوك واحد، فهي تدرّس فن تنسيق الصيحات لإطلالة ناجحة. اختارت أوليفيا في إطلالتها هذه في شوارع نيويورك خلال حضورها عرض مايكل كورس، أن تتألّق بقوّة الأزهار. وقد نسّقت التنورة والقميص بنفس اللون مع تمييز بسيط بحجم الورود الذي اختلف بين القطعتين. حافظت باليرمو على كلاسيكية القصات في الملابس التي اختارتها بما أنّ جنون الموضة سيظهر بدمج النقشات.

موضة الكشاكش والطبقات

في هذا اللوك تألّقت باليرمو بالفستان الزهري النيود وبقصّته التي تميّزت على الصدر بموضة الطبقات والكشاكش. صحيح أنّ الفستان بسيط ينسدل بكل أنوثة ورقي، إلّا أنّه فريد من نوعه لجهة الأكمام النازلة مع ربطة جذابة من المخمل الأخضر. ورغم اعتمادها للوكات الأنيقة والفخمة، تحرص باليرمو على إضفاء لمسة عصرية إلى اللوك مما يمنحها التفرّد والتميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية