5 طرق لتوفري المال على فستان زفافك

 5 طرق لتوفري المال على فستان زفافك

إختاري الثوب الأجمل والأوفر لزفافك

 يعد إنفاق مبلغ ضخم من المال على ثوب سترتدينه مرّة واحدة في حياتك، خطوة غير حكيمة، لأنّك في هذه الفترة ستكونين بحاجة الى الكثير من  الأساسيّات التي لا تحتمل أي تأجيل. فكيف توفرّين المال على ثوب زفافك؟ 

ias

لا تشتري الفستان، واكتفي بإيجاره:
استأجري الفستان، فما الفائدة من شرائه، ووضعه في خزانتك مدى العمر من دون أي جدوى، لذا وفّري على نفسك كلفة شرائه، واستأجريه بربع ثمنه.

 

لا تتبعي موضة العام:

لا داعٍ لشراء فستان تمّت خياطنه في العام نفسه.لأنّه وعلى عكس ما تظنّين، فإن موضة فساتين الزفاف لا تتغيّر كثيراً من عام الى آخر، باستثناء التفاصيل الصغيرة التي لا تحدث تغييرات تذكر. ركّزي على الموديل ، وفتّشي عنه في مجموعات السنوات المنصرمة.

 

تسوّقي من المخازن الكبرى:
لأنك لست إحدى شهيرات العالم التي عليها إرتداء فستان زفاف من توقيع أشهر المصممين، بإمكانك التسوّق في المخازن الكبرى التي تحتوي  تشكيلة  ضخمة من الفساتين، والتي تعرض بأسعار أقل من تلك التي تباع في الشوارع التجارية والبوتيكات الباهظة. فهناك تجدين الفساتين نفسها بأسعار خيالية.

وفري في تكاليف الإكسسوارات:

لا تشتري أكسسوارات الزفاف من محلات بيع فساتين الزفاف. لأن أسعار الطرحة أو التاج أو الحذاء في هذه الأماكن ستكون مضاعفة. لذا  ابحثي في محلات بيع الاكسسوارات أو المحلات العاديّة التي تبيع المجوهرات.

 

استعيني بالإنترنت
الفرصة اليوم متاحة أمامك لاختيار ثوب زفافك على الإنترنت، فهناك تفاجئين بكمية الإعلانات المتوفرة والتي تعرض الفساتين بأسعار مقبولة جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية