5 عادات صباحيّة تؤدي دوراً في زيادة جمالك

من المهم أن تعرفي الخطوات الجمالية التي يمكنها أن تعزّز شكل إطلالتك، ولا تظني أنّ تسريح الشعر بأناقة، أو وضع أدوات الماكياج هما وحدهما كفيلان أن يحققا لك النتيجة المثاليّة، الأمر يتعدّى ذلك، وهناك مجموعة من العادات التي يمكنك إتباعها خلال ساعات الصباح لتتمّمي عمليّة تعزيز جمالك، تكتشفينها في عطلة أسبوعك مع ياسمينة:

ias

1- تناول البروتينات على الفطور: نظراً لما تتضمّن المأكولات التي تحتوي البروتين من منافع غذائيّة وصحية، إعرفي أنّها يجب أن تكون أساسية على مائدة فطورك، وهنا نقصد البيض والحليب ومشتقاتهما على وجه التحديد، لأنّ فيهما الكثير من المزايا التي تمنحك البشرة الصافية والنضرة والمشرقة.

معلومات ضرورية وأساسية عن البروتيين

2- ممارسة الرياضة: ليس هناك أفضل من صباح تمشين فيه لساعة بين أرجاء الطبيعة، أو تقومين بالتمارين الخفيفة داخل غرفتك، فممارسة الرياضة في الصباح لا تمنحك النشاط فحسب، بل تقوّي الكثير من ملامح جمال وجهك، وتعيد الشباب الى محياك.

3- إستعمال السيروم: عند إضافة السيروم إلى روتين العناية ببشرتك صباحاً ستلحظين الفرق خلال أسبوع واحد، فهذا المستحضر كفيلُ بأن يعطيك الشباب والإشراق الذي تحتاجه بشرتك، ويعتبر عاملاً أساسياً في الحفاظ على حيويّتها خلال ساعات النهار.

أسباب تضاعف اهمية استعمال السيروم في رمضان
4- كوب الماء: لا تخرجي مطلقاً من المنزل صباحاً قبل أن تشربي كوباً من الماء، فهو كفيلٌ بأن يمنحك الترطيب اللازم من الداخل والخارج، ويشعرك بالإنتعاش الذي ينعكس بدوره على إطلالة وجهك ورونقه.

5- الشاي الأخضر: بدلاً من الكافيين، وكوب النيسكافيه أو القهوة، فليكن مشروبك الساخن صباحاً هو الشاي الأخضر، الذي يزخر بالمنافع الجمالية والصحيّة، والذي يؤدي دوراً في تليين معدتك، وفي إنعكاس هذه الصحة الداخلية جمالاً وراحة على مظهرك الخارجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية