5 عصائر طبيعيّة تظهرك أصغر بـ 10 سنوات!

5 عصائر طبيعيّة تظهرك أصغر بـ 10 سنوات!

لان العناية بالبشرة ترتكز على الجسم من الداخل، نخبرك اليوم عن 5 عصائر طبيعيّة تظهرك أصغر بـ 10 سنوات، وتمنحك البشرة النضرة والمتألّقة والحيويّة التي تحلمين بها. فكما هناك عصائر طبيعيّة تكثّف شعرك، هناك أيضاً انواع تمنع ظهور علامات التقدم في السن، وإليك أبرزها.

ias

عصير الجزر

من المعروف أن الجزر يحتوي نسبة عالية من بيتا كاروتين، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية، لذا يساعد عصير الجزر في الحفاظ على مظهرك الشاب ويحد من ظهور علامات الشيخوخة. إضافة إلى ذلك يحتوي الجزر كمية وفيرة من فيتامين C التي تنتج الكولاجين، بالتالي تصبح بشرتك أكثر مرونة. 

عصير التفاح

التفاح هو أحد أهم أنواع الفواكه واكثرها منفعة للجسم، نظراً لاحتوائها نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والمعادن، مما يجعل من عصيرها مفتاحاً حقيقياً للتخلص من عدد كبير من مشاكل الجلد مثل الالتهابات والجلد المتصدع والتجاعيد وحكة الجلد. وهنا نذكرك بالمزيد منفوائد التفّاح للبشرة.

عصير الخيار

من المعروف أنّ للخيار فوائد كثيرة على البشرة، لذا نجده حاضراً في عدد كبير من الخلطات العناية بالبشرة، إلا أنّ عصر هذا النوع من الخضار، وتناوله يوميا، يؤمن لك نسبة كبيرة من الترطيب الداخلي، مما ينعكس شبابا على بشرة وجهك وعنقك.

عصير التوت

يعتبر التوت من أنواع الفواكه الغنيّة بمضادات الأكسدة القوية التي تساعد في محاربة الجذور الحرة المسببة للسرطان، كما أنّه غني بفيتامين C الذي يساعد على إنتاج هيدروكسي سيلين وهيدروكسي بروبيلين اللذين يعدان عنصرين مهمين في إنتاج الكولاجين، وهو خيارك الأمثل للمشروبات خلال فصل الشتاء من أجل الحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة رغم أي ظروف مناخية قاسية، او حتّى عند تعرّضها كثيراً للمكيّف الكهربائي، والذي سبق وأخبرناك أنّه خطر حقيقي على بشرتك وكيفية الحماية منه.

عصير الزنجبيل

0قد لا يكون مذاقه شهيا ولكنّه مثالي لمنحك المظهر الشاب ولتنظيف الجسم من السموم، حيث يتمتع الزنجبيل بخصائص قوية مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا تساعد على محاربة البكتيريا في جسمك. وفي حال كان قوياً يمكنك إضافة القليل منه أو مزجه مع احد العصائر السابقة. يفضل أن تقومي بذلك ثلاث مرات على الأكثر خلال الأسبوع، خوفاً من أن يسبب لك آلاماً في معدتك.

ختاماً، إليك نصائح مكياج تظهرك في العشرين من العمر ولو كنت أكبر بعشر سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية