5 علامات غريبة تدل أنك أذكى مما تعتقدين!

5 علامات غريبة تدل أنك أذكى مما تعتقدين!

إن الذكاء هو صفة ضرورية لدى المرأة لتضمن نجاحها واسمراريتها وحتى استقرارها، وقد يحدث أحياناً أن ترتادنا بعض الشكوك حيال نسبة ذكائنا وقدراتنا الذهينة.

ias

ولكن لا داعي لذلك بعد الآن، فيسامينة ستعرفك على أبرز العلامات الكاشفة عن الذكاء وأكثرها غرابة. وستتفاجئين ببساطتها من جهة وقدرتها على تحديد مدى ذكائك من جهة أخرى:

(اختبار: أي ذكاء أنت؟)

دروس الموسيقى:

حتى لو لم تستمري أو تبدعي في هذا المجال، ولكن إذا سبق أن أخذت بعض الدروس الموسيقية وخصوصاً في مرحلة الكفولة فهذا دليل على ذكائك، وذلك لأن تعليم الموسيقى للطلاب يساعدهم على تحسين نتائجهم الدراسية ويلعب دوراً مهماً في تطوير طريقة تفكيرهم.

النحافة:

أكدت الدراسات أن الخصر العريض يرتبط مباشرةً بانخفاض نسبة القدرات الذهنية، هذا ما يثبت إن النحافة والرشاقة هي دليل آخر على الذكاء.

الرضاعة: في تحليل لنسبة ذكاء الأطفال، وجد الخبراء البريطانيون أن الأطفال الذين حصلوا على كميات من حليب الأم يتفقون ذكاءً بنسبة 7% على أولئك الذين حُرموا منه في الصغر. وبالتالي فإذا كنت ترضعين في صغرك فأنت إذا ذكية.

القلق:

إن الأشخاص الذين يقلقون كثيراً ويرسمون سيناريوهات وأحداث الافتراضية في ذهونهن، يتمتعون بذكاءٍ كبير وفقاً للخبراء، وذلك لأن الحركة الدماغية التي تخلقها هذه الأفكار تحدث نشاطاً ذهنياً ملحوظاً.

حس الفكاهة:

حس الفكاهة والمبادرة في المزاح تعد من أهم علامات الفطنة، فقد لاحظ العلماء أن هذه المواصفات تتطلب دقة في الملاحظة ودراسة سريعة للتوقيت ليتمكن الشخص من قول النكات في مكانها ووقتها المناسب.

اقرئي المزيد: دراسة: المرأة العازبة تفوق المتزوجة ذكاءً وسعادةً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية