5 قواعد ماكياج لأحمر الشفاه البني

5 قواعد مكياج لاحمر الشفاه البني

5 قواعد مكياج لاحمر الشفاه البني

غالباً ما يرمز اللون البنّي في الماكياج إلى الخريف، ومع كل موسم يمرّ يكرّس هذا اللون حضوره. في الأعوام الأخيرة استطاع البني أن يقتحم مواسم أخرى من الماكياج، ولكنّه ظلّ الملك، مع ّالمختلفة، وعلى رغم جماله يخضع لشروط خاصة للتأكد من نجاحه في إطلالتك، اكتشفي هذه القواعد والشروط مع ياسمينة: 

ias

 

          استعمالات جمالية غير متوقّعة لأحمر الشفاه

 

1- لأنّ أحمر الشفاه البني يدخل في قائمة التدرّجات الداكنة، يخضع لقانون الماكياج الناعم، وهنا نقصد بذلك ظلال العيون الذي من الضروري أن تعتمديه وهوالبيج الفاتح، أو الزهري، فلا يمكنك مطلقاً استعمال الألوان الداكنة والقوية مع هذا اللون. 

 

2- من الضروري أن تعتمدي على الماسكارا وتكثيفها، فالرموش الكثيفة تتوافق مع ألوان أحمر الشفاه المختلفة، ولها تأثيرٌ دراماتيكي مذهل مع التدرّجات الداكنة، أما إذا كنت من محبّات الآيلاينر، ننصحك برسم خطاً رفيعاً عند الجفن العلوي، لأنّ تكثيف الآيلاينر سيعمل على تقوية ماكياج العيون، وهو أمرٌ غير محبّذ مع أحمر الشفاه البني. 

 

           7 خطوات صحيحة لوضع أحمر الشفاه

 

3- مع أحمر الشفاه البنّي، يمكنك أن تلجئي إلى الكحل الملوّن أكثر من الأسود، فاستعمال القلم الأخضر أو الأزرق سيعمل على تفتيح ألوان ماكياج عينيك، ومنحك الإطلالة الناعمة والأنثويّة، أما القلم ذو اللون الأسود الحالك فسيظهرك حتماً اكثر حدّة. 

 

4- يناسب هذا اللون صاحبات البشرة الحنطية أكثر من غيرهنّ، ويفضّل السمراوات على الشقراوات، ويتناسب مع الماكياج القوي لهنّ، فيما يمكن لصاحبات البشرة البيضاء اللجوء إلى خيارات أخرى كالعنّابي والفوشيا والأحمر. 

 

         5 نصائح فعالة ليدوم أحمر شفاهك!

 

5- في ماكياج المناسبات المسائيّة، عند اختيار البنّي لشفتيك، من الجميل أن ترافقيه بلون برونزي خفيف على الوجنتين، ولمعة ذهبية على الجفون، فهي عناوين أثبتت نجاح انسجامها في الماكياج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية