5 لوكات مكياج من النجمات لمناسباتك الفخمة

5 لوكات مكياج من النجمات لمناسباتك الفخمة

أعجبني 5 لوكات مكياج من النجمات لمناسباتك الفخمة، يمكنك اعتمادها لاسيما لتوديع عام 2020 بإطلالة مثالية وعصرية تبرز جمالك لكن لا تنسي أهمية تحضير البشرة قبل الماكياج

ias

لا شكّ بأن فئة من النجمات العربيات يتقن اختيار خبراء التجميل الذين يعتنون بهن بالإضافة حتى أصبحن قدوة للنساء يحتذين بهن للوك ساحر وجميل، فإليك أجمل الإطلالات من اختيار ياسمينة.

سيرين عبد النور وسموكي على شكل غرافيكي

فعلا إنه مكياج عصري، أنيق وجميل الى أبعد حدود! اعتمدت سيرين عند النور في هذه الإطلالة مكياج سموكي أسود على شكل غرافيكي ضاعف جاذبية عينيها وأضاف لمسات عصرية وجريئة الى لوكها . اكتفت خبيرة التجميل التي طبقت المكياج أن تعتمد السموكي على الجفن العلو من العين ما عزز إشراق اللوك أكثر.

سميرة سعيد ومكياج سموكي رائع

لم تكفتيسميرة سعيد بالماكياج البنفسجي الذي أعجب الجمهور كثيراً، بل طبقت أيضاً مكياج سموكي رمادي رائع، سلط الضوء على فخامة لوكها وجاذبية عينيها لاسيما وأن اللون الرمادي مال لأن يكون أزرق. في حال أردت اعتماده احرصي على الا تضعي أحمر شفاع صاخب بل ابقي على النيود الطبيعي لإطلالة جميلة ومتكاملة.

أنغام ومكياج ترابي بأيلاينر جميل

إنه مكياج جميل جداً ومناسب حتماً لإطلالة نهاية العام، فلا شك بأنه سيبرز جمال عينيك بأسلوب عصري وراق في الوقت عينه، والفضل يعود لاسيما للأيلاينر المسحوب مع الظلال الذي أتى على شكل cut crease.لكن تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة أن تعتمدي القلم الأسود داخل العين أما للعيون الصغير أن تستبدليه بقلم بيجي .

ميساء مغربي ومكياج سموكي جذاب

إنه سموكي ترابي جميل جدا، مع أيلاينر ناعم ورموش كثيفة. يليق هذا المكياج لاسيما بصاحبات الشعر الأسود الداكن إذ يعزز أكثر جاذبية العيون زيعطيها سحر عربي مثالي.لا تنسي اعتماد أحمر شفاه ترابي نيود لتبقي الضوء مسلطا على جمال مكياج العيون .

يارا ومكياج ترابي ناعم

رائعة يارا في اختياراتها، لاسيما وأنها تميل دائما الى الخطوات الناعمة والجذابة في الوقت عينه! اعتمدت يارا مكياج ترتبي ناعم جدا أحاط عينيها من الأعلى والأسفل ما عزز أكثر جاذبية الرسمة وإشراقها في الوقت عينه. واكتفت بوضع الرموش المستعارة لتحديد رسمة العين مع الحرص على إبراز مكياج البشرة من خلال تطبيق الهايلاتر عند أعلا نقطة من الخدود بالإضافة الى البلاش الذي منحها لوكا متناغما دافئا وجميل. واليك أفضل طريقة لإعتماد ظلال الخدود بحسب شكل وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية