5 مؤثرات عربيات عرفن بجمالهن على انستغرام

5 مؤثرات عربيات عرفن بجمالهن على انستغرام

5 مؤثرات عربيات عرفن بجمالهن على انستغرام ستعرفك عليهن ياسمينة أكثر لاسيما وأنهن خلاقات ولديهن دائما أشياء جميلة يقدمنها لجمهورهن.

ias

إكتشفي معلومات جديدة عنهن لاسيما إن كنت من متابعاتهن واستوحي منهن الإيجابية التي يعشنها في حياتهن وينثرنها على مواقعهن.

هدى قطان

لا أحدر لا يعرف اسمها فقد ارتبط بأفضل مستحضرات الماكياج على الإطلاق وهي دائماً خلاقة في نشر حيل تجميل غريبة تساعد من خلالها كل إمرأة على أن تكون سيدة على جمالها في منزلها من دون أن تحتاج لصالونات التجميل. لا تكتفي هدى في إطلاق صيحات الماكياج عبر منتجاتها بل تعمل أيضاً على تقديم الحلول لأهم المشاكل الجمالية التي تعاني منها كل إمرأة عربية، فإن دخلت صفحتها ستجدين حلول للعناية بالشعر، بالبشرة ولتطبيق أجمل صيحات الماكياج.

كارن وازن

ما يميز جمالها أنها طبيعية الى أقصى حد وأنها لا تحتاج لكثير من الخطوات حتى تُبرز شكلها. بدأت مسيرتها كفاشينيستا وابتكرت فعلاً أجمل الإطلالات المميزة والعصرية كما أنها لطالما شكلت دعماً أساسياً للمرأة العربية وعلمتها أن تحب نفسها كما هي. لديها كم هائل من المتابعين على انستقرام وتشتهر لاسيما بفيديوهاتها الجميلة مع أولادها وزوجها حتى باتوا يشكلون العائلة الأكثر متابعة على انستقرام.

نور عريضة

هي عارضة أزياء ومن أشهر المؤثرات العربيات على الأغطلاق. عُرفت دائماً بأسلوبها العصري التي اقتدت بها فئة كبيرة جداً من النساء واشتهرت بجمالها الطّبيعي وعفويتها في الفيديوهات التي ظهرت الى جانبها ابنتها آيلا حتى أصبحت أخيراً صاحبة جماهرية كبيرة بسبب روح الفكاهة والطلاقة التي تتمتع بها هذه الطفلة الصغيرة.

نهى نبيل

هي إعلامية وشاعرة كويتية، بدأت صفحتها على انستقران كفاشنيستا عام 2009، تشتهر بجمالها المميز وشخصيتها الجريئة ومن يتبعها يعلم كم هي داعمة للمرأة العربية وتحثها دائماً على أن تكون ناجحة وتدافع عن حقوقها. لديها عدد هائل من المتابعين على صفحتها الخاصة على انستغرام لذلك هي من أشهر وأجمل المؤثرات العربيات.

جويل مردينيان

اتصل اسم جويل ماردينيا بعالم الجمال واشتهرت لاسيما بعد برنامجها التجميلي Joelle Show حيث ساعدت من خلالها الكثير من النساء العربيات على استعادت ثقتهن بأنفسهن من خلال خلق إطلالات جميلة تليق بهن وتغيير الشوائب في شكلهن التي تؤثر على نفسيتهن. تُعتبر من أكثر المؤثرات في العالم العربي شهرة وتُعرف بعفويتها وبصدقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية