5 مرات قلدت فيها زينب فياض والدتها هيفا وهبي، فهل نجحت؟

فستان جلد النمر

ستكشف لك ياسمينة 5 مرات قلدت فيها زينب فياض والدتها هيفا وهبي من خلال إعتماد لوكات تشبه لوكات وإطلالات والدتها تماماً، فهل نجحت زينب؟

ias

منذ أول ظهورها، شكلت زينب فياض إبنة هيفاء وهبي مادة دسمة للإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعدما أصبحت تنشر صورا على صفحتها الخاصة على إنستغرام تُقلد بها والدتها بشكل ظاهر للعيان.

الشعر الأحمر

ظهرت زينب فياض في الآونة الأخيرة بلوك طبق الأصل عن والدتها هيفاء وهبي بحيث إختارت لشعرها اللون الأحمر الذي إشتهرت به والدتها وإعتمدت قصة الشعر القصير مع الغرة مما صعب على المتابعين التفريق بين هيفاء وزينب بحيث أصبح الشبه كبير جداً.

الشعر الأحمر
مصدر الصورتين من حساب zainabnfayad وhaifawehbe

فور نشرها الصورة، إنهالت على زينب التعليقات وأعرب المتابعين عن صدمتهم بهذا الشبه الكبير مؤكدين أنها فائقة الجمال ونسخة طبق الاصل عن والدتها، أما الفئة الأخرى إتهمت زينب بتقليد والدتها ورغبتها في إثارة الجلد وإحداث ضجة على على مواقع التواصل.

المكياج القوي مع الوردة الحمراء

مرة اخرى تكرر زينب فياض لوك وإطلالة والدتها وتنجح في إثارة الجلد، ففي عام 2019 نشرت زينب صورة لها مع المكياج القوي وأحمر الشفاه الأحمر وتسريحة الريترو التي لطالما إعتمدتها والدتها. 

المكياج القوي مع الوردة الحمراء
مصدر الصورتين من حساب zainabnfayad وhaifawehbe

أما الأمر الذي إستطاع أن يؤكد للمتابعين أن زينب تعمد على تقليد والدتها هي أنها نشرت صورة طبق الأصل لها وهي تحمل وردة حمراء مما أحدث ضجة كبيرة على السوشال ميديا بحيث علق العديد أنها نسخة طبق الأصل عن والدتها بالأخص مع المكياج وتسريحة الشعر.

الشعر الأشقر الفاتح

في أول ظهور لها، أطلت زينب على المتابعين بالشعر البني الغامق مع تسريحة الليس والكيرلي أحياناً، ومع مرور الوقت، أجرت العديد من التغيرات والتعديلات على نفسها ومن بينها كانت عملية أنفها وصبغ شعرها باللون الأشقر الفاتح الذي إعتمدته والدتها في لوك سابق.

الشعر الأشقر الفاتح

لا يمكننا أن ننكر أن هذا اللون لاق كثيراً بزينب وأظهرها كأنها والدتها وهذا ما أكده الجمهور والرواد الذين وصفوها بأنها "قمر" كوالدتها وأن كل لوك تعتمده يظهر الشبه الكبير بنيهم.

العدسات اللاصقة

تُعتبر هيفاء وهبي من النجمات العربيات اللواتي لا يتخلين عن العدسات ويخفين لون عيونهن الحقيقي، فهي بالأصل صاحبة عيون بنية إلا أنها تُفضل دائماً إرتداء العدسات الملونة خصوصا العدسات باللون الأخصر الفاتح.

العدسات اللاصقة

أما زينب، فنصف جمالها يكمن في لون عيونها الأخضر الذي تعمد دائماً ان تظهره في مقاطع الفيديو والصور، وفي الآونة الأخيرة، شاركت زينب متابعيها بإعتمادها العدسات للمرة الأولى في حياتها وهو اللون الأخضر " crocodile green" الذي إعتدنا على رؤية هيفاء به.

فستان جلد النمر

تشاركنا هيفاء وهبي على صفحتها على إنستغرام بالفساتين الأنيقة والمميزة واللوكات التي تُظهر خصرها رائعاً. وفي شهر يوليو الماضي قامت هيفاء بجلسة تصوير مُرتدية فستان جلد نمر ضيق جذاب ونشرت به أكثر من صورة الى جانب سيارتها الفيراري.

فستان جلد النمر

ولإثارة الجدل أكثر، نشرت زينب يوم أمس صورة لها وهي مرتدية نفس نقشة الفستان الضيق لتنشر بعد ساعات قليلة صورة لها بنفس اللوك وكأنها تُقلد والدتها بكل حركة وصورة. وكالمعتاد، بدأ الجمهور بالمقارنة بين الصورتين وإنهالت العديد من التعليقات مثل "طيب استنى لما بوست مامتك يعدي عليه يوم حتى.. بس انتي طالعه حلوه قمر" "ابن الوز عوام ♥️😍"

لا تُعتبر زينب الوحيدة التي تعاني من إنقطاع العلاقة بين وبين والدتها، فهناك العديد من الفنانات اللواتي اختلفن مع أولادهن بعد الطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية