5 مراكز تسوق عليك ألا تفوتيها في بوينس آيرس

5 مراكز تسوق عليك ألا تفوتيها في بوينس ايرس

5 مراكز تسوق عليك ألا تفوتيها في بوينس آيرس

عندما يتعلق الأمر بالأزياء والمجوهرات والمنتجات الجلدية الفاخرة، تأتي مدينة التسوق والتانجو والوجبات الشهية في قائمة الوجهات التي نفكّر بها. تُعد مدينة بوينس آيرس من أكثر مدن أمريكا الجنوبية مواكبةً للموضة، ومن المؤكّد أنّك ستجدين ما يناسبك في متاجر ريكوليتا وباليرمو، ومراكز التسوق التي نستعرضها في ما يلي.

ias

Paseo Alcorta

Paseo Alcorta
Paseo Alcorta

يمتد على 4 طوابق، على مساحة 140 الف متر مربع، في حي Palermo Chico، يضمّ مجمّع Paseo Alcorta 300 متجر ليوفر لك خيارات متنوعة لتجربة تسوّق لا يملّ منها. يحتوي هذا المركز التجاري أيضاً على موقف للسيارات بحيث يتسع لحوالي 1400 سيارة، بالإضافة إلى قاعات السينما، وسوبر ماركت، وصالة مخصصة لتناول الطعام.

Abasto Shopping Center

Abasto Shopping Center
Abasto Shopping Center

يقع في مبنى يعود تاريخه إلى السنوات الأخيرة من القرن التاسع عشر، يُعد مجمع Abasto shopping center أحد أكبر مراكز التسوق في مدينة بوينس آيرس، ووجهة تستحق التوقف عندها. هناك، ستجدين 250 متجر، وصالة طعام تتسع لـ1500 شخص، بالإضافة إلى دور السينما، ومدينة ترفيهية، ومتحف تفاعلي للشباب.

Alto Palermo Shopping Center

Alto Palermo Shopping Center
Alto Palermo Shopping Center

يُعد مركز Alto Palermo التجاري خيارك الأمثل سواء كنت تبحثين عن العلامات التجارية العالمية أو الماركات الأرجنتينية مثل Kosyuko، وCassin، وVitamina، وOna Saez، والكثير غيرها. يمتدّ على 5 طوابق، يضمّ المجمّع أيضاً مطاعم، وحانات، ومحلات بيع المثلجات، وصالات السينما ليمنحك تجربة مميزة.

**Galerias Pacifico**

Galerias Pacifico
Galerias Pacifico

يقع في مبنى قديمٍ تمّ ترميمه، يتميز مجمع Galerias Pacifico بجدارياته الفنية القيّمة وبكونه من الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه. يقدّم لك هذا المجمّع قائمة واسعة من الخيارات إذا يضمّ متاجر الملابس العصرية، والمنتجات الجلدية، والكتب، والمجوهرات، والأكسسوارات، والهدايا التذكارية، وغيرها.

Patio Bullrich

Patio Bullrich
Patio Bullrich

وفي حال كنت تفضلين المراكز التجارية الأقل اكتظاظاً، ننصحك بالتوجه إلى مجمع Patio Bullrich الذي يُعد خياراً مثالياً في بوينس آيرس. رغم أنّه ليس بحجم مراكز التسوق الأخرى، إلّا أنّه يشتهر بمتاجره الأكثر تميزاً وعصرية. هناك، ستجدين العلامات التجارية العالمية مثل كاشاريل، لا كروا، كنزو، وفرساتشي.

واخيراً، إذا كنت كنت تخططين لزيارة العاصمة الأرجنتينية قريباً، لا تنسي أنّ فنادق بوينس آيرس الفاخرة بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية