5 مستحضرات تجميل ضرورية لا تستخدمينها

لكل امرأة مستودعها الخاص فيما يخصّ منتجات الجمال الكلاسيكية. لكن من الضروري بين الحين والآخر إدخال بعض التعديل إليه. إن كنت تبحثين عن عناصر جديد لإضافتها إلى حقيبتك، إليك هذه المستحضرات الخمس التي ينبغي إستعمالها.

ias

 

التونر: قد يبدو خطوة غير ضرورية في روتين العناية بالبشرة، لكن بالنسبة للواتي يضعن الماكياج بإستمرار أو يعانين من البشرة الجافة، فإن استخدام التونر أمر مهمّ. إلى جانب التخلّص من الأوساخ المتبقّية التي لم يستطع المنظّف القضاء عليها، يمّد التونر البشرة بالرطوبة الضرورية.

 

 

    كيف ينعكس التوتر النفسي على إطلالتك؟

 

البرايمر: إن البرايمر أو كريم الأساس الأولي الصحيح يمهّد لبقية المستحضرات لدى وضع الماكياج، يسيطر على كمية الإفرازات الدهنية ويؤمّن ثبات الماكياج.

 

أقلام ظلال العيون: للواتي على عجلة من أمرهنّ، إن أقلام ظلال العيون هي الحلّ الأنسب. فبمسحة واحدة فقط تحصلين على ماكياج عيون بسيط، كذلك على مستحضر من شأنه الحلول مكان الأيلاينر.

 

 

    Max Factor تقدّم جديدها: كريم الأساس وكريم منطقة العين

 

مقشّر الشفاه: تقومين بتقشير بشرة وجهك في شكل منتظم إلاّ أنك تنسين أن تفعلي الشيء نفسه لشفتيك. فالبشرة الجافة لا تؤثر فقط على الشفاه وقدرتها على استيعاب اللون بل تظهرك أكبر سناً. لذلك إن استخدام مقشّر الشفاه أمرٌ ضروري للتخلّص من الخلايا الميتة والحفاظ على شفاه صحية.

 

زيت الجسم: إن كريمات الترطيب ليست الوحيدة التي تخفّف من جفاف البشرة، بل يمكن لزيوت الجسم أن تكون بديلاً عنها. فتقوم هذه الأخيرة بتنشيط الجلد وترطيبه وتعزيز الدورة الدموية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية