5 مستحضرات تجميل لا تحتاجين الى شرائها!

5 مستحضرات تجميل لا تحتاجين الى شرائها!

5 مستحضرات تجميل لا تحتاجين لشرائها!

لا شكّ أنّ الماركات والمحال التجاريّة وجميع المعنيين ببيع مستحضرات التجميللن يعجبهم ما سنخبرك به، فهل تساءلت يوماً ما هي قيمة وفائدة كل هذه المستحضرات والكريمات ومواد الماكياج التي تستعملينها مرّة في السنة أو لا تستعملينها، وسبق واشتريتها منذ زمن، لنوفّر عليك هذه الخطوة، سندلّك على المستحضرات  التي لم تثبت يوماً عن فعاليّة لافتة، والتي من الأفضل لك عدم شرائها:

ias

أقنعة للعناية بالقدمين: احصري شراءك للأقنعة والخلطات بتلك التي تعتني بوجهك ، وليس أكثر، فنحن نقدّر مدى اهتمامك بقدميك، لتظهر ناعمة ومرتبّة، وتحصلي عليها عندما تزيلين عنها اللحم الميّت، وترطيبها بأي كريم، والنتيجة ستكون مضمونة.

مقشّر الشفاه: ندرك أنّ العناية بالشفتين أولويّة، ولكن لا داعي لشراء مقشّر الشفاه، لأنّ تمرير فرشاة الأسنان أو منشفة قاسية إلى حد ما كافيان لتقشير شفتيك.

مياه التونيك: المسألة قد تحمل التأويل، وقد لا يوافقننا عليه بعض الخبراء، ولكن بشكل عام  أي مزيل للماكياج سيفعل المهمّة نفسها، وسيفيد بشرتك أكثر منه.

كريم العنق: أي كريم للعناية ببشرة وجهك، سيتناسب مع عنقك، فلن تحتاجي إلى كريم نفصل للعناية بهذه المنطقة من بشرتك.

المستحضرات التي تهدف إلى إعادة شبابك: حاولي ان تتقبلي السنين التي تمضي، وتذكري دائماً أنّ كل مستحضر يدعوك إلى تجربته لتعودي سنوات إلى الوراء هو زائف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية