5 مستحضرات مكياج متعددة الإستعمالات للسفر

5 مستحضرات مكياج متعددة الإستعمالات اكتفي بها للسفر

تخططين لعطة قصيرة ترفهين فيها عن نفسك وتحتاجين لمستحضرات ماكياج متعددة الإستعمالات لتناسب حقيبة سفرك الصغيرة؟ ياسمينة يتلخص لك الأهم وتطلعك على طريقة استعمالها بشكل صحيح حتى تتألقي أينما كنت بإطلالة مثالية تُبرز جمالك الى العلن من دون الحاجة لكمية كبيرة من مستحضرات الماكياج.وفي المناسبة إكتشفي 5 مناطق سياحية يمكن للسعوديين زيارتها من دون تأشيرة سفر!

ias
  • BB Cream: في سفرك، إستغني عن كريم الأساس إن كنت من صاحبات البشرة الخالية من الندوب الظاهرة واكتفي بالـ BB Cream الذي يساهم في توحيد لون البشرة ويمنحك تغطية خفيفة وناعمة . يمكنك الإستفادة من الـ BB cream أيضاً لترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسية وهنا تنصحك ياسمينة باختيار تغطية عالية.
  • كونسيلر: لا تتخلي عن الكونسيلر وذلك لأنه خافي العيون بإمتياز فهو لا يكتفي فقك بتبييض منطقة تحت العين وإخفاء الهالات السوداء إنما الى جانب الـ BB cream يساعدك على التألق بتغطية كاملة لبشرة لا شائبة فيها. إستعيني به لإخفاء بقع الوجه الظاهرة وحب الشباب.وفي المناسبة أخصائيو الجلد يكشفون أفضل كونسيلر!
  • أحمر شفاه نيود ترابي وآخر لامع لا لون له: اختاري لون النيود الذي اعتدت على إستعماله والذي يليق بإطلالتك دائماً، إستعيني بهذا المستحضر ليس فقط لتطبيق أحمر الشفاه إنما أيضاً لاعتماد كأحمر خدود وظلال عيون. وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة متناغمة ناعمة وجميلة. ضعي نقاط صغيرة على الخدود وادمجيها جيداً وكذلك عند جفون العين الثابتة. يمكن أيضاً الإكتفاء بوضع أحمر شفاه لامع والإستعانة به كهايلايتر على الخدود لالتقاط الضور وإبراز إشراقة الإطلالة.
  • ظلال ترابية: في حال كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة، ضعي في الحقيبة ظلال ترابي داكن، من خلاله يمكنك تعبئة فراغات الحاجب كما يمكنك أيضاً رسم خطّ أيلاينر ناعم لتحديد العين بشكل أوضح، أو حتى يمكنك من خلاله تكبير العين بوضع القليل منه على طول خطّ الرموش السفلي.
  • ماسكارا: وأخيراً لا تتخلي عن الماسكارا فهي مثالية لتحديد العين، توسيعها وإبراز جاذبيتها من خلال تعزيز شكل الرموش. يمكنك استخدامها أيضاً لإبراز شعيرات الحاجب وتثبيت إطلالتها كما لإخفاء الشيب الظاهر. ولإطلالات مميزة إكتشفي مع ياسمينة 5 تقنيات جديدة لتطبيق الماسكارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية