5 معايير عليك مراعاتها مع ضيافة الزفاف

معايير ضيافة الزفاف | نصائح لحفل زفاف ناجح

معايير ضيافة الزفاف | نصائح لحفل زفاف ناجح

مهما كانت إطلالتك في الزفاف ناجحة، ومهما سمعت من مديح عن شعرك وماكياجك وفستانك، اعرفي أنّ لمدعوّي زفافك حقوقاً عليك في ما يتعلّق بالضيافة، حيث يجب أن تكوني دقيقة في خياراتك، وملتزمة بمعايير معيّنة لتتأكدي أنّ نجاح إطلالتك ينسحب على كافة تفاصيل زفافك، فما هي أبرز هذه المعايير؟ 

ias

 

            5 تصرّفات تخفف الأعباء الماديّة عن مدعوي الزفاف

 

– الحجم: لا تختاري الضيافة ذات حجم كبير، فغالبيّة السيدات إذا لم يكن جميعهنّ- يحملن الكلاتشات والحقائب الصغيرة، وقطعة الضيافة كبيرة الحجم، سوف تشعرهنّ بالإرتباك لا محالة، لأنّها لن تتسّع في هذه الحقائب، وبهذا يضطررن على تناولها على الفور، أو وضعها في مكان ما من دون ملاحظة أحد، لأنّهن لن يستطعن إبقاءها في أيديهنّ طيلة ساعات الحفل. 

 

– التنوّع والإنسجام: من المهم أن يكون هناك تنوّعاً في الضيافة، حتّى تلبي الأذواق المتباينة، ولكن في المقابل عليك أن تتأكدي من أنّ ما تقدمينه من أنواع مختلفة منسجمة مع بعضها، بمعنى آخر لا يمكنك تقديم الأطعمة المملحة والحلويات في وقت واحد، لأنّ ذلك قد يسبب مشاكل معوية لمدعوّيك. 

 

               3 أسباب لتعتمدي الكب كيك في زفافك

 

– حسن انتقاء الأنواع: من الضروري أن تدركي أنّ ضيافة زفافك يجب أن تكون محبوبة عادة من الناس، أي تلك التي يشترك الغالبية على تناولها، ويفضّل عدم الإقتراب من الأنواع الغريبة أو المسببة أحياناً للحساسيّة. 

 

– العصير والبوظة: هنا يجب عليك اختيار الأنواع التي تروي الظمأ أي العطش، لا تلك التي تزيده، بمعنى تأكدي من انّ ما تختارينه منعشٌ ولا يحتوي كميّة كبيرة من السكريات. ولا تنسي أهميّة قارورات الماء الصغيرة. 

 

                إختبار: أي طعم من الآيس كريم أنت؟

 

– الكميّة: اختاري دوماً كميّة وافية تزيد عن عدد المدعووين بكثير، ولا تتواني عن إنفاق مبلغ كبير من المال على الضيافة، لأنّ آخر ما تريدينه أن تشعري أنّ الكمية كانت قليلة، والبعض لم يستطع الحصول على حصّته. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية