5 إطلالات ماكياج أنيقة لبلقيس تستحق المشاهدة

هي فنانة ومغنية شابة تشتهر بصوتها الجميل وبإطلالاتها الأنيقة التي تعبّر دائماً عن المرأة العربية الرّاقية، تتميّز بنشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي ما سمح لها باكتساب عدد كبير من المتابعات حتى أصبحت بالنّسبة لهنّ رمزاً للمرأة العربية الشابة والعصرية والأنيقة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل ماكياجاتها العصرية التي اعتمدتها في "لوكات" مختلفة، واستوحي منها إطلالتك.

ias

ماكياج أسود: اعتمدت في هذه الإطلالة ماكياجاً أسود يحدد العيون ويقوم على الأيلاينر الأسود الذي يحدد جفن العين المتحرّك والقلم الأسود العريض الذي يرسم جفن العين السّفلي. وفي هذه الإطلالة حافظت بلقيس على رسمة عيونها الدائرية ما منحها إطلالة رقيقة وناعمة رغم قوّة ماكياجها الرّاقي.

(خطوات ماسكارا مثالية بحسب شكل العين)

ماكياج ذهبي ناعم بالرّموش: يقوم هذا الماكياج على الرّموش المستعارة التي اعتمدتها لتكبّر العين وتحددها بشكل بارز وقد استعانت بظلال العيون الترابية لإستكمال الإطلالة بعيداً عن الأيلاينر الأسود أو القلم داخل العين. يذكر أن اعتماد اللون الذّهبي الفاتح عند زاوية العين الداخلية ساهم في توسيع فتحة العين وسلّط الضوء على ماكياج مشرق، أما أحمر الشّفاه الأحمر فقد منحها إطلالة متجددة لاسيما وأنها تميل الى الألوان الترابية أكثر.

ماكياج يومي: أما في ماكياجها اليومي فعلى ما يبدو أنها تركّز دائماً على تحديد العين من خلال تطبيق الماسكارا بكثافة على الرّموش، وقد أضافت على ماكياج عيونها الظّلال الترابي الذي يليق بلون أحمر شفاهها ما جعل ماكياجها ناعم ومتناسق وأنيق.

ماكياج الأيلاينر بالرّموش: في هذا الماكياج، اختارت بلقيس أيلاينر عيون القطط بمجنّح مسحوب ومرفوع نحو الأعلى ما ساهم في تكبير مساحة العين وإضافة الجاذبية الى رسمتها اللوزية الساحرة. أما ما أضاف رونقاً ممّيزاً على هذه الإطلالة فهو القلم الذّهبي الذي اعتمدته داخل العين والذي ساهم في تكبيرها وتسليط الضوء على رسمة الأيلاينر.

إقرأي المزيد: Dot Eyeliner صيحة أيلاينر جديدة لتكبير العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية