5 موديلات متنوّعة لتسريحة البوب

في صيف 2013 تترأس تسريحة البوب صيحات تسريحات الشعر، وذلك يبدو جلياً مع نجمات هوليوود اللواتي اعتمدنها تسريحة أساسية بمختلف أشكالها، وبهذا تكرّس الـ Bob سيطرة الشعر القصير حيث يتم السعي الدائم لإبراز أنوثة المرأة من دون الشعر المتدلي على كتفيها، وهي فكرة لا بد أنّها موجودة في أذهان كل من جوليان هوغ، نيكول ريتشي، إميلي بلانت وغيرهنّ! 

ias

 

جوليان هوغ أطلّت بلوك كلاسيكي مع الشعر القصير والغرة الجانبية، تتناسب مع الشعر الأشقر الفاتح، وملامح وجهها الناعمة والطفوليّة، حيث يمكنك اعتمادها في المناسبات والاحتفالات الرسميّة، أمّا الغرّة فقد تداخلت مع البوب في تسريحة أنيقة نادرة لنيكول ريتشي، مما يجعل الأمر متاحاً أمامك أيضاً، بدمج صيحتين عصريتين أساسيتين هذا الصيف، من دون أي تردد. 

 

         بالصور، قصات الشعر القصير المتدرّج لصيف 2013

 

في حدث العام وإطلاق Great Gatsby  اختارت جيسيكا سيزهور إدخال التموجات إلى تسريحة البوب، وهي من أكثر الخطوات أناقة للشعر القصير، التي تضيف إليك مظهراً راقياً، أنيقاً، وحيوياً في الوقت نفسه. وكارلي كلوس كانت من النجمات اللواتي أتقنّ هذه الموضة رغم شعرها القصير جداً، وبهذا تكون قد جمعت ثلاثة في واحد: البوب، الغرّة الجانبية، والشعر المموّج. أما إميلي بلانت فتألقت بالمموج أيضاً مع تثبيت الغرة بالدبوس. 

 

                هذه هي أصول العناية بالشعر المموج!

 

من خلال ما سبق، تنصحك ياسمينة أن تجددي إطلالتك هذا الصيف بتسريحة البوب، التي فيها من القدرة ما يجعلك تتألقين بجاذبية وبساطة النجمات، لذا ضعيها في أعلى القائمة! 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية