5 نشاطات عليك ألّا تفوتيها في الرياض خلال شهر نوفمبر

5 نشاطات عليك ألّا تفوتيها في الرياض خلال شهر نوفمبر

5 نشاطات عليك ألّا تفوتيها في الرياض خلال شهر نوفمبر

مما لا شكّ فيه أنّ السياحة في الرياض تشعرك بالمتعة على مدار أيّام السنة، ولكنّ شهر نوفمبر له نكهته الخاصة؛ إذ ينفرد بنشاطاتٍ قد لا تتكرّر في وقتٍ آخر. سواء كنت تملكين شغفاً بالفن أو التسوق أو تبحثين عن المغامرة، تقدّم لك العاصمة السعودية هذا الشهر الملاذ الذي تبحثين عنه لرحلةٍ ممتعة. في ما يلي، نستعرض قائمة بأهم الأحداث والفعاليات، بما فيها موسم الرياض الذي كان قد كشف عن تفاصيله آل الشيخ بالفيديو.

ias

الحديقة الليلية

بدأت في 15 أكتوبر، وتستمر حتى 15 ديسمبر 2019 من ضمن فعاليات موسم الرياض، تأخذك الحديقة الليلية إلى عالمٍ من الخيال، كما تمنحك الفرصة لتجربة طعامٍ فاخرة على يد أهم الطهاة الحائزين نجمة ميشلان. 

أرض العجائب الشتوية

بين 22 أكتوبر و15 يناير، ستتحوّل العاصمة السعودية إلى أرض العجائب الشتوية مع مجموعة واسعة من الألعاب والمسابقات والفنون والعروض المسرحية بحضور العديد من المشاهير وسط أجواء رائعة. وتُعد مدينة ونتر وندرلاند المكان الأمثل لتمضية أجمل اللحظات برفقة أفراد العائلة، صغاراً وكباراً.

الحديقة الساحرة

تستكمل فعاليات الحديقة الساحرة في حي الملز أجواءها العائلية الترفيهية المتنوعة خلال شهر نوفمبر، حيث تقدّم مجموعة متنوعة من النشاطات لكل أفراد العائلة بدءاً من العروض الحية، مروراً بالأنشطة الرياضية كتسلق الجدران، وحبل الإنزلاق، وصولاً إلى عرض أجمل الأفلام في السينما المفتوحة.

فعالية TH Street

إذا كنت من المدمنات على التسوق، فننصحك بعدم تفويت فعالية TH Street التي بدأت يوم 25 أكتوبر وتستمر حتى 9 نوفمبر في الرياض بارك، بوابة 3. هناك، أنت على موعد مع تجربة تسوق فريدة من نوعها وسط العروض البهلوانية، والعازفين المتجولين. 

الرياض سفاري

وفي حال كنت تبحثين عن المغامرة، لا تفوتي فعالية الرياض سفاري التي تتيح لك التجول في منطقة برية مفتوحة ومشاهدة حيوانات مفترسة مثل النمر الذهبي والأبيض، والأسود الأفريقية في بيئتها الطبيعية.

وأخيراً، لا تغادري العاصمة السعودي قبل أن تدللي نفسك في منتجعات الرياض الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية