5 نصائح لعناية مثاليّة بالبشرة خلال يوم التسوّق

كيفية العناية بالبشرة خلال التسوق | مهرجان دبي للتسوق 2014

كيفية العناية بالبشرة خلال التسوق | مهرجان دبي للتسوق 2014

إذا كنت من اللواتي يعشقن التسوّق، لا شكّ أنّ سعادتك عارمة هذه الفترة مع مهرجان دبي للتسوّق 2014، ولا شكّ أنّك لا تتوقفين عن التجوال لساعات وساعات في معارض واسواق دبي، ولكن وسط زحمة انشغالاتك بشراء الجديد، قد تتجاهلين أصول العناية بجمالك، ولا تدركين أنّك بذلك تعرّضين كل ما تحافظين عليه لوقت طويل للخطر في يوم واحد. ياسمينة الحريصة على جمالك، كما على استمتاعك بكل لحظات حياتك، توّفر أمامك في عطلة الأسبوع دليلاً كاملاً عن كيفيّة تحضير بشرتك ليوم التسوّق الطويل! 

ias

 

      واكبي أهم أحداث مهرجان التسوق في دبي لعام 2014

 

قبل الخروج من المنزل، من الضروري أن تعرفي أنّ كريمات البشرة تتضاعف أهميّتها، لأنّك تتجهين نحو نهار طويل حافل بلحظات المتعة والتعب في الوقت نفسه. وتبقى الخطوة الأولى لتنظيف مثالي للبشرة، ومن ثم التركيز على كريم الترطيب، الذي يوفّر لبشرة وجهك نسبة رطوبة عالية تقيها من الجفاف على مدار الساعات، خصوصاً مع الحرارة المنخفضة أحياناً التي نشعر بها في المولات. 

 

لا تظّني أنّ التسوّق في مكان مغلق، يمنع عنك استعمال كريم الوقاية من الشمس، فهذا المستحضر ذو أهمية بالغة في كل أوقات نهارك،  وطبقة منه متقنة التطبيق على بشرة وجهك، تحميك من الكثير من المشاكل التي قد تتعرّض لها بشرتك. 

 

من الأفضل لك أن تريحي بشرتك من مستحضرات الماكياج ذات التركيبة السميكة، وتتجهين نحو استعمال كريمات أساس ذات تركيبة سلسة وناعمة على البشرة، ولعلّ كريم الـ BB هو الأنسب، لأنّه يخفي الشوائب بطريقة طبيعيّة، إلى جانب مهمّة الترطيب. ولأنّ بشرتك عرضة للتعرّق، استعملي الماسكارا المقاومة للدموع، ومرطّب الشفاه. 

 

            الماكياج المناسب ليوم التسوّق!

 

في حقيبة يدك، احرصي على وضع المحارم الورقيّة المعطّرة المخصصة لإزالة الماكياج، من أجل التخلّص من التعرّق الذي قد تتعرّضين إليه بطريقة صحيّة، وكريم الوقاية من الشمس لاستعماله على بشرتك كل ثلاث ساعات خلال وجودك في الأسواق. 

 

بعد العودة إلى المنزل، وبعد الاستحمام، احرصي على أن تزيلي مواد ماكياجك وكريمات بشرتك على الفور، لأنّ مسامات البشرة تكون مفتوحة وواسعة، مما يسهّل المهمّة، ودعي بشرتك تأخذ قسطاً من الراحة، بعد الجهد الكبير الذي تعرّضت إليه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية