5 وجهات سفر لرحلة رومانسية

البندقية: من المستحيل أن نفكّر في الرومانسية من دون أن نذكر هذه المدينة الايطالية الرائعة تحت أشعة شمس النّهار والتي تحبس الأنفاس تحت ضياء الليل . لا تترددي في اختيار البندقية او Venice لقضاء أروع أيام العمر بين ممراتها المائية، رحلات الجندول، والتنزّه بين مبانيها قديمة الطراز و جسورها الحجرية التي تخاطب القلب وتأسر الروح.

ias

سانتوريني: من بين جزر اليونان العديدة الرائعة تعتبر جزيرة سانتوريني المفضّلة والأقرب الى القلوب بفنادقها المتلاصقة والشامخة على ضفاف الشواطىء. وكنشاطات رديفة يمكنك زيارة شاطئ بيريسا أو كاماري والاستلقاء على رمالهما البركانية السوداء.

  • جزر الباهاما: حين تزورين جزر الكاريبي ستشعرين ومن الدقيقة الأولى أن الرومانسية في هذه الجزر المتطايرة حول المياه. وتتصدّر الباهاما اللائحة كالجزر الأجمل مع كلّ ما تقدّمه للسواح من رحلات في البحر ونشاطات بحرية ونزهات في الطبيعة البكر التي لم تمتدّ الأيدي اليها بعد.

لا تنسي أن تختاري أجمل التذكارات لأفراد عائلتك وللصديقات من المتاجر التي تبيع أروع الاكسسوارات يدوية الصنع.

كوستاريكا: حين تزورين كوستاريكا سيخال لك أنّك دخلت مكن تصوير إحدى افضل الأفلام الرومانسية التي تنحفر في الذاكرة، بسبب أجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تتناثر فيها إضافة الى الغابات المطيرة التي تجعل منها بقعة بيئية بامتياز.

تاهيتي: إن تاهيتي هي الجزيرة الأكبر بين أرخبيل مكون من 118 جزيرة جنوبي المحيط الهادئ.

الوديان العميقة، الشواطئ الشاسعة والشلالات المرتفعة، جعلت من تاهيتي مقصداً للسواح من كلّ بقاع العالم، أمّا منجعاتها صغيرة الحجم وقراها المتراصة فهي ما جعل منها وجة رومانسية بامتياز.

لا تنسي أن تطّلعي على الصور وتختاري وجهتك. الى أين ستتوّجهين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية