6 صيحات جمال مناسبة للمرأة في سنّ العشرين

إنّ المرأة في عمر العشرين تكون في ذروة حيويّتها ونضارتها، وعلى رغم أنّ الموضة أصبحت للجميع، وتناسب مختلف الأعمار، يبقى أنّ ثمّة أشياء على العشرينية اللجوء إليها. فإطلالات العشرين دائماً ما تكون أكثر جنوناً وعصريّة. إليك هذه الصيحات الجمالية التي لا بدّ لك من تجربتها في سن العشرين:

ias

دروس جمالية مستوحاة من مشاهير شقيقات في هوليوود

الشعر الطويل: يوحي الشعر الطويل بالأنوثة، الشباب والجاذبية، لكن سرّ أناقته يكمن في قصّ أطرافه بطريقة حادة. بالتأكيد بإمكان الإستعانة بالخصلات المستعارة. في كلتا الحالتين، إستعملي مستحضرات الشعر التي تحوي مواداً فعالة للشعر الطويل من أجل الإحتفاظ برطوبته وحمايته من التقصّف.

تاج من الورود: إرتداء الورود في الشعر من الصيحات الحديثة والمعاصرة، والتي قد تشبه إطلالة العروس. غير أن السرّ يكمن في بساطة تصفيفة الشعر: ضعي القليل من الموس على شعرك الرطب من أجل تموّج طبيعي.

صيحات جمال مميّزة على منصّة أسبوع الموضة في ميلانو

ضفيرة التاج: قومي بتجعيد شعرك واقسميه إلى قسمين، بعدها رشي الرذاذ وقومي بتجديله ورفعه على رأسك وثبّتيه بواسطة الدبابيس. إستعملي رذاذ الشامبو الجاف لبعثرة شعرك قليلاً من أجل إطلالة طبيعية.

الشعر الملون المشرق: عمر العشرين هو العمر المثالي لإعتماد الشعر الملون بألوانه المشرقة: الليلكي، البلاتيني، الأخضر، الأزرق، الوردي والأرجواني.

أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

الماسكارا الزرقاء: الماسكارا الزرقاء هي الطريقة المثلى للّعب بألوان ماكياجك خصوصاً إذا كنت في العشرين من عمرك. ضعي الماسكارا السوداء على رموشك، ثم الماسكارا الزرقاء على الأطراف العلوية والسفلية. لإطلالة جريئة، إلجئي إلى الأيلاينر الأزرق والشفاه النيود.

كعكة الشعر: تصبح تسريحة كعكة الشعر أجمل عندما تقترن بضفيرة. إربطي شعرك على شكل ذيل حصان على قمة رأسك، بعدها قومي بتجديله. لفيه ليأخذ شكل الكعكة وثبتيه بواسطة الدبابيس، وتأكدي من ترك بعض الخصلات مبعثرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية