6 موديلات تنانير رائجة في صيف 2017

اكتشفي اجمل موديلات تنانير 2017

موديلات تنوره 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تنانير رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي التنورة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

التنورة باللون البني

موديلات تنوره 2017 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Stella McCartney هذه التنورة باللون البني الداكن التي تتميز بقصتها الملفتة. تناسب هذه التنورة إطلالاتك اليومية وتعتبر من آخر صيحات الموضة.

التنورة باللون البنفسجي

موديلات تنوره للسهرة 2017

إليك لإطلالاتك اليومية هذه التنورة باللون البنفسجي الفاتح من مجموعة Bluegirl. تتميز هذه التنورة بأسلوبها العصري وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت

التنورة باللون الأخصر الداكن

احلى موديلات تنوره 2017 بالصور

تألقي في السهرات بهذه التنورة الفخمة باللون الأخضر الداكن من مجموعة بالمان Balmain. تجمع هذه التنورة بين الأناقة والجمال وتتميز بقماشها الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

التنورة الطويلة باللون البرتقالي

احلى موديلات تنوره 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة بالمان Balmain هذه التنورة الطويلة باللون البرتقالي الحيوي التي تتميز بالفتحة الجانبية. نسّقي مع هذه التنورة البلوزة باللون الأسود والكعب العالي باللون الأسود.

التنورة باللون الزيتي

موديلات تنوره بالصور 2017

اختاري من مجموعة Stella McCartney هذه التنورة باللون الزيتي الذي تتميز بقصتها الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة باللون الأسود أو الأبيض لتحصلي على إطلالة جذّابة.

التنورة البيج الكاجوال

موديلات تنوره للسهرات 2017

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذه التنورة باللون البيج من مجموعة كنزو Kenzo التي تتميز بأسلوبها الناعم. اعتمدي مع هذه التنورة الحذاء باللون الأسود إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية